حصد 3 جوائز لبرنامج التميز نادي الشارقة للفروسية يحتفي بالفرسان والموظفين المميزين

0

أقام النادي حفل التكريم السنوي لموظفيه وفرسانه وكرم فيه 25 فارساً وفارسة من فرسان النادي، إضافة إلى 25 موظفاً من العاملين في النادي، وذلك لتميزهم طوال الموسم الماضي.

وقام الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق بتكريم الفرسان والموظفين بحضور سالم خميس السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والدكتور غانم الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وسلطان اليحيائي مدير عام النادي ومحمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي.

وأثنى الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق على ما قدمه موظفو النادي خلال الموسم الماضي مؤكداً أن الكل قدم أفضل ما لديه وكانت النتيجة حصول نادي الشارقة على 3 جوائز دفعة واحدة للتميز الرياضي وهي الجائزة التي تم إطلاقها من قبل مجلس الشارقة الرياضي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق أن تكريم موظفي النادي عادة سنوية يحرص النادي عليها، ولكن هذا العام كانت مختلفة لأن الإنجاز كان أكبر، ما كان له الدور في إضافة المزيد من التتويجات للنادي.

وأكد أن تكريم الموظفين عقب حصولهم على الجائزة سيكون له الدور في دعمهم خلال الفترة المقبلة من خلال تقديم أفضل ما لديهم في بيئة عمل مميزة بنادي الفروسية، سيكون لها الدور في تحقيق مزيد من الجوائز والارتقاء باسم النادي.

وأضاف الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي: «فرسان النادي قدموا أيضاً الكثير هذا الموسم من خلال حصولهم على العديد من الجوائز المحلية والدولية، وهذا يعتبر أيضاً إضافة كبيرة للنادي، وتكريمهم بالتأكيد سيكون له الدور في رفع مستواهم من أجل المشاركة في مختلف البطولات لتحقيق أرقام قياسية كعادتهم».

 

سالم السويدي يهني نادي الشارقة للفروسية

 

أكد سالم خميس السويدي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن اهتمام نادي الشارقة للفروسية بموظفيه وتكريمهم عقب حصول النادي على 3 جوائز للتميز الرياضي، يعكس مدى الاهتمام بهم من أجل تطوير آلية العمل، وخلق أفكار جديدة قادرة على تطوير بيئة العمل.

وقدم السويدي التهنئة مجدداً لنادي الشارقة للفروسية والسباق على ما حققه من إنجاز متمنياً مواصلة التميز خلال السنوات المقبلة.

 

سلطان اليحيائي: تقليد يعكس الاهتمام بجميع العاملين

عبر سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق عن سعادته بإقامة هذا الحفل السنوي لتكريم فرسان النادي وموظفيه، مؤكداً أن هذا التقليد السنوي يعكس مدى الاهتمام بجميع العاملين في النادي من مختلف المستويات بالإضافة للفرسان والفارسات.

وأكد اليحيائي أن نادي الشارقة للفروسية يحرص دائماً على دعم موظفيه، لافتاً إلى أن إدارة نادي الشارقة للفرسية تتواجد دائماً بجانب موظفيها المميزين من أجل الوقوف بجانبهم ودعمهم من أجل تحقيق الأفضل في العمل.

وتابع اليحيائي: «نتمنى أن يتواصل هذا المستوى المشرف من العمل سواء للموظفين أو الفرسان خاصة وأن النادي لديه نخبة مميزة قادرة على تحقيق الإنجازات والبطولات في مختلف المحافل المحلية والعربية والدولية».

 

قائمة المكرمين من الفرسان والموظفين

ضمت قائمة المكرمين من الفرسان الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي والشيخ علي بن عبد الله القاسمي وعبد الله حميد المهيري ومحمد غانم الهاجري ونادية عبد العزيز تريم وعلي حمد الكربي وسالم أحمد السويدي وسالم خميس السويدي والشيخ علي جمال النعيمي ومحمد إبراهيم الناخي وحمد محمد اليحيائي وسعيد المازمي والشيخ صقر أحمد القاسمي وعبد الرحمن العبدولي ومحمد الشامسي ومحمد باقر والشيخ محمد أحمد القاسمي وأحمد سيف النومان.

وضمت قائمة الموظفين كل من أشرف الليثي المدير التنفيذي، ضغيم الهاشمي مدير قسم المشاريع، وهاني فهمي مدير قسم تكنولوجيا المعلومات والدكتور سوجيت، وبيجو ناويانن، وليندا إسماعيل، وكرستين كورت ووليد السيد والمهندس محمد النابلسي المنسق الإعلامي، والمدرب شادي غريب، وأحمد التوزري، ومحمد أنس أبوكلام وجورجينا كينج وسهيلة محمود.

بالإضافة إلى المهندس داوود العاني المهندس الزراعي بالنادي وعلي حسن فلاح أمين مستودع وعلي حسن الذاكري وخالد ناجي قطان مندوبا النادي.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine