فريق الحبتور بولو يتأهل لربع النهائيات ممثِّلاً دبي في بطولة البولو المفتوحة البريطانية

0

تأهّل فريق الحبتور بولو بقيادة محمد الحبتور، إلى ربع النهائيات في إحدى أبرز بطولات البولو في أوروبا – كأس جاغر-لوكولتر الذهبية في إطار بطولة البولو المفتوحة البريطانية في نادي كودراي بارك للبولو يوم الأربعاء 12 يوليو الجاري.

قال محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يشرّفني تمثيل دبي في هذه البطولة المرموقة. كان أداء فريقنا جيداً، وحصدنا النتيجة. نحن مسرورون ببلوغ المرحلة ربع النهائية، ونتطلع بفارغ الصبر إلى مباراة يوم الأحد”.

وقد تغلّب الفريق، الذي ضم محمد الحبتور (0)، ونيكولز بييرز (8)، وفرانسيسكو إليزالدي (7)، وباتريك أودواير (6)، على فريق “لا بامبا دي أريكو” 12-9، ضامناً تأهّله للمرحلة ربع النهائية.

وقد أدّى محمد الحبتور دوراً كبيراً في خلق فرص لزملائه في الفريق من أجل تسجيل الأهداف على امتداد المباراة. وشهد الشوط الأول منافسة حامية مع فريق “لا بامبا دي أريكو” الذي افتتح المباراة بتسجيل ثلاثة أهداف، غير أن فريق الحبتور بولو حقق عودة قوية ونجح في تعديل النتيجة مع قيام اللاعب نيكولز بييرز بتسجيل ثلاثة أهداف متلاحقة.

وسجّل الحبتور بولو هدفَين في الشوط الثاني متقدّماً بستة أهداف مقابل أربعة. في الشوط الثالث، سيطر الفريق على مجريات اللعبة وحافظ على تقدّمه بستة أهداف مقابل 5. ثم سجّل فرانسيسكو إليزالدي هدفاً محورياً في الشوط الخامس ليعطي التقدّم لفريقه بفارق ثلاثة أهداف على الفريق الخصم. وتألّق اللاعب نيكولز بييرز في المباراة، مسجِّلاً غالبية الأهداف لمصلحة فريقه. وانتهت المباراة بفوز فريق الحبتور بولو 12-9 ما ضمن له التأهل لربع النهائيات.

يُشار إلى أن المباراة ربع النهائية ستجرى يوم الأحد 16 يوليو الجاري، بين فريقَي الحبتور بولو و”آر أيتش بولو” الذي يضم اللاعبين بن سليماني (0)، وتوماس برسفورد (4)، ورودريغو أندراد (8)، وأدولفو كامبياسو (10).

تتقرّر في كأس جاغر-لوكولتر الذهبية هوية الفائز في بطولة البولو المفتوحة البريطانية، وهي البطولة الأولى في العالم التي يصل فيها مستوى الأهداف إلى 22. تستقطب البطولة عشاق البولو من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة النجوم الدوليين يلعبون في “المروج” الشهيرة في كودراي بارك ذات المشهديّة الخلابة التي لا تضاهى.

محمد الحبتور هو مؤسس بطولة كأس دبي الذهبية للبولو التي انطلقت عام 2009، وحظيت بالاعتراف من دوري البولو العالمي عام 2012. هذه البطولة التي يبلغ فيها عدد الهنديكاب 18 هدفاً، هي الأعلى تصنيفاً في رياضة البولو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. تُنظَّم البطولة في منتجع ونادي الحبتور بولو الجديد والمجهّز بأحدث التقنيات الذي يمتد على مساحة أكثر من ستة ملايين قدم مكعب في قلب دبي.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine