الديربي الإيرلندي برعاية سوق دبي الحرة

0

المهر «كابري» يتوّج باللقب و«كراكسمان» وصيفاً

توّج الجواد «كابري»، بإشراف آيدن أوبراين، وبقيادة سيمي هيفرنان، بلقب الديربي الإيرلندي للخيول في نسخته الـ152، التي أقيمت على مضمار كورا الشهير بمقاطعة كيلدار. وجاء إنجاز أوبراين في السباق الذي تصل مجموع جوائزه إلى 1.5 مليون يورو، ورعت سوق دبي الحرة – للسنة العاشرة – ستة من أشواطه الثمانية، إثر منافسة شديدة شهدها «شوط ديربي إيرلندا الرئيس» لمسافة 2400 متر، نجح خلالها الفارس هيفرنان في قيادة المهر «كابري» إلى خط النهاية أولاً بزمن قدره 2.35.45 دقيقة، متقدماً بفارق رقبة واحدة على «كراكسمان» للمدرب جون غوسدن، في حين اكتفى «وينغس أوف إيغلس» للمدرب أوبراين أيضاً، وبقيادة الفارس ريان مور، بالمركز الثالث، رغم ترشيح الكثيرين له لحصد جائزة هذا الشوط، ويعد هذا الفوز الأول لأوبراين في السباق منذ 2014.
وتوّج الفائزين عدد من مسؤولي سوق دبي الحرة تقدمهم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وراميش كيدامبي، رئيس العمليات، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق، وذلك بحضور كل من محمد الشامسي، سفير دولة الإمارات في إيرلندا، وديريك ماغراث، المدير التنفيذي لمضمار كوراه للخيول.
ماكلوكلين: سعداء بالرعاية للديربي
أبدى كولم ماكلوكلين سعادته برعاية سوق دبي الحرة لسباقات الخيل على مضمار كورا الذي يضم مرافق مؤقتة رائعة، وأشاد بالجمهور الكبير الذي حضر السباقات، وبالأجواء المميزة للحدث الذي شهد منافسات قوية لم تحسم إلا في لحظاتها الأخيرة.
وقال ماكلوكلين: «السنوات العشر التي رعينا فيها سباقات ديربي إيرلندا للخيول كانت رائعة وناجحة لأعمالنا، وجميل أن تشارك السوق في مثل هذه السباقات الكبيرة منذ فترة طويلة من الوقت، حقق خلالها ديربي إيرلندا النجاح تلو الآخر سنوياً، ونعتقد أن التطوير الجديد المرتقب لمضمار كوراه سيكون غاية في الروعة، ونتطلع للانتهاء من هذا المشروع في عام 2019».
فعاليات متنوعة
يحفل الحدث إلى جانب سباقات الخيل بالعديد من الفعاليات المنوعة التي تقدمها سوق دبي الحرة إلى مجتمع الأعمال في البلدات المحيطة بمضمار كوراه «نيوبريدج وكيلدير»، وتبدأ مع انطلاق الأسبوع التحضيري لديربي إيرلندا، مثل مسابقة «أفضل واجهة لمتجر» التي يحصل الفائز فيها على مبلغ 1500 يورو، واستضافة من فئة كبار الشخصيات في جناح سوق دبي الحرة الخاص بمضمار كوراه، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 1000 يورو، والثالث على 500 يورو.
وبدأت الفعاليات بدورة سوق دبي الحرة غولف كلاسيك على مضمار «بالمر رايدر كاب» العالمي للغولف في «نادي ذا كاي» الذي استضاف بطولة إيرلندا المفتوحة للغولف التي رعتها السوق أيضاً في عام 2016 وكأس رايدر للغولف في 2006.
وشاركت في منافسة الغولف فرق تضم أربعة لاعبين في كل منها، كما وجهت الدعوة إلى الفريق الفائز لحضور سباقات ديربي إيرلندا على مضمار كورا، والتمتع بكرم الضيافة في جناح سوق دبي الحرة الخاص بكبار الشخصيات.
واحتضن فندق «فايف ريد ستار» بنادي ذا كراي أمسية سوق دبي الحرة الخيرية السنوية، وقد نجح هذا الحدث الخيري خلال السنوات الثلاث الماضية في جمع ما يزيد على 230 ألف يورو لصالح مؤسسة جاك آند جيل لرعاية الأطفال.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine