ساعة فافر لوبا بيفواك 9000 الآن في دبي

0

ثاني أقدم علامة ساعات سويسرية تطرح ساعة اليد الأيقونية بيفواك 9000 في الإمارات العربية المتحدة

كشفت علامة الساعات السويسرية الفاخرة “فافر لوبا” الفاخرة النقاب عن أحدث إصدارتها ساعة “بيفواك 9000” رسمياً خلال حدث متميز أقيم في فندق ذا أتش بإمارة دبي. وقد عكست الساعة الأيقونية بما قدمته من تصميم فريد وتفاصيل جمالية خلابة إرث العلامة العريق وحرفيتها المطلقة في عالم صناعة الساعة، حيث وضعت معايير جديدة في الإبداع والتميز بما قدمته من مفاهيم غير مسبوقة ومواصفات متفوقة.
وفي الوقت الذي تحتفل فيه علامة “فافر لوبا” العريقة التي تعد ثاني أقدم علامة ساعات سويسرية في العالم بالذكرى 280 على تأسيسها، فإنّ ساعة بيفواك 9000 قد أحيت تراثها العريق عبر إعادة تعريف ما هو ممكن تقنياً.
تعد ساعة بيفواك 9000 أول ساعة يد ميكانيكية تمتلك القدرة على قياس إرتفاعات شاهقة تصل إلى 9000 متر فوق مستوى سطح البحر. وتكون بذلك علامة فافر لوبا قد تفوقت على نفسها، حيث أصدرت سابقاً في العام 1962 أول ساعة يد ميكانيكية مع مزايا قياس الضغط والإرتفاع حتى 3000 متر فوق مستوى سطح البحر. إن الموثوقية الإستثنائية والدقة المتناهية لهذه الساعة وما تقدمه من سهولة في الإستخدام والقراءة قد جعلها الخيار المفضل والأمثل لدى متسلقي الجبال والطيارين والمستكشفين وكافة الشخصيات الرائدة التي تمكنت من تحقيق إنجازات عظيمة.
وقد جاءت ساعة بيفواك 9000 تكريماً للإصدارة الأسطورية السابقة من العام 1962، فهي تأتي بمواصفات محسنّة تمّ فيها صقل المزايا لتصاهي المواصفات التقنية العالية المتواجدة في الأدوات المتخصصة المصممة خصيصاً للإرتفاعات الشاهقة.
ولا تزال ساعة بيفواك 9000 تستعين بمقياس الضغط الجوي في قياس الإرتفاع، إلا أنها قادرة على القيام بذلك حتى ارتفاعات شاهقة وغير مسبوقة تصل إلى 9000 متر فوق مستوى سطح البحر.
وفي هذه المناسبة علقّ ثوماس مورف، الرئيس التنفيذي لدى فافر لوبا: ” نحن فخورون للغاية بأن نتمكن من ترسيخ إرث علامة فافر لوبا الأصيل عبر إطلاق ساعة بيفواك 9000، التي تعد أول ساعة يد مع مقياس ضغط جوي يتمكن من قياس الإرتفاع حتى 9000 متر. إن هذه الإصدارة المذهلة تمكنت من تخطي المعقول والإعتيادي، وهي تأتي مستوحاة من سابقتها الساعة الأيقونية من العام 1962. وبالتأكيد فإنّه لا توجد طريقة للإحتفال بمرور 280 عاماً على تأسيس العلامة من إعادة صياغة معايير الصناعة عبر تصنيع ساعة متفوقة تعتبر أداة موثوقة ترافق مرتديها في كافة الإرتفاعات الشاهقة. إنه لشرف عظيم أن نقوم بالكشف عن هذه الساعة المتألقة في دبي ونتمنى بأن تحظى هذه الإصدارة بإعجاب عشّاق الساعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine