مجموعة محمد رسول خوري وأولاده تشترك مع كواترو الشرق الأوسط لتقديم خيارات عالية المستوى للتصميم الداخلي والأثاث لعملائها في منطقة الشرق الأوسط بأكملها

0

مجموعة محمد رسول خوري وأولاده تشترك مع كواترو الشرق الأوسط (جزء من مجموعة إيسيكاترو الإيطالية) التي تجلب خبرتها العالمية في التصميم الداخلي المتخصص للمشاريع المرموقة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقوم مكتب كواترو في الشرق الأوسط أبو ظبي بتنسيق مشاريع العقود للسوق الفاخرة في المنطقة وذلك من خلال العمل عن كثب مع نخبة من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمقاولين والشركات الدولية.

وفي هذا الصدد صرح السيد كريستيان كولاتو، مدير المشاريع والعمليات قائلاً: “تقدم كواترو الشرق الأوسط أنشطة مقاولات حصرية مع خدمات متكاملة لأعمال البناء الداخلية وهندسة النظم والتشطيبات والديكورات، وكذلك الأثاث الثابت والمتحرك، والأبواب والنوافذ والواجهات لمجموعة واسعة من محلات الأزياء العالمية والبوتيكات والفنادق الفاخرة والمنتجعات والمساكن.

ومن الجدير بالذكر أنّ كواترو الشرق الأوسط تخصص تصاميمها على أساس احتياجات العملاء الفردية. وهكذا بعد الاختيار الدقيق للمواد يبتكر حرفيوها المهرة منتجات فريدة من نوعها.

إنّ جميع منتجات كواترو الشرق الأوسط مصنوعة في إيطاليا، في مصنعين يعودان لشركة إيسيكواترو يمتدان على مساحة تبلغ حوالي 30,000 متر مربع. وهناك يتم الاعتماد على التصنيع الآلي والمهارات اليدوية وخبرة الحرفيين الإيطاليين. إضافة لذلك، هناك فريق داخلي من 50 فنياً لإدارة وتطوير تصاميم البناء التي تلبي كافة متطلبات المشاريع الخاصة.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine