إنطلاق موسم السباقات 2017-2018 في مضمار ميدان بالتعاون مع لونجين

0

واكبت دار الساعات السويسرية لونجين إنطلاقة موسم السباقات في مضمار ميدان حيث نظّمت حفل عشاء يوم 23 تشرين الثاني 2017. وبإعتبارها الشريكة الرسمية وضابطة الوقت الرسمية لمجموعة ميدان، ومن خلال إلتزامها الشديد تجاه عالم الفروسية، فرضت لونجين أناقتها خلال الأمسية التي تخلّلتها سبعة سباقات. وقد كشفت الدار السويسرية عن ساعة الحدث الرسمية والتابعة لمجموعة “لونجين ماستر”.

مجموعة “لونجين ماستر”

بإعتبارها شركة تقليدية مصنّعة للساعات، تولّت لونجين منذ بدايتها إنتاج ساعات إستثنائية. منذ إطلاقها في العام 2005، لاقت مجموعة “لونجين ماستر” نجاحاً كبيراً ومتواصلاً. تجمع هذه الأخيرة الأناقة الكلاسيكية والتميّز الإبداعي، كما تأسر عشّاق صناعة الساعات.
أطلقت لونجين نماذج ملوّنة تتماشى تماماً مع الروح الكلاسيكية لهذه المجموعة. يعرض الميناء الأزرق المزدان بنمط أشعّة الشمس الساعات الدقائق والثواني بفضل العقارب البارزة والمطلية بالروديوم. يتميّز النموذج الرجالي والأزرق بحزامه من جلد التمساح وبلونه المماثل للميناء. تتوفّر نماذج مجموعة “لونجين ماستر” بأقطار مختلفة لتتماشى مع معاصم الرجال والنساء على حدّ سواء. يكشف ظهر العلبة الفولاذية والشفّاف عن حركة الكاليبر الأوتوماتيكي. وتكتمل أناقة هذه الساعات من خلال سوار فولاذي أو سوار مصنوع من جلد التمساح الرمادي أو الأزرق مع مشبك قابل للطي.

 

تأسست شركة لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات التزاماً قوياً بالتقاليد والأناقة وبراعة الأداء. تمتعت لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. اتخذت لونجين الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها اعتمدته في متاجرها المنتشرة حالياً في أكثر من 140 بلداً.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine