دبي تستعد مجدداً لاستضافة بطولة بولو الشاطئ 2017 في ديسمبر

0

بمشاركة كوكبة من النجوم وبدعم من شركة نيسان

أعلنت إدارة “بطولة بولو الشاطئ دبي 2017” المقامة تحت رعاية شركة ’نيسان‘ في مركز ’سكاي دايف دبي‘ عن استكمال تحضيراتها لاستضافة 12 لاعباً من نجوم البولو المحترفين على الصعيد المحلي والعالمي. حيث ستحفل دورة هذا العام يومي 14 و15 ديسمبر بأجواء تنافسية ملتهبة ضمن فعالياتها البارزة والتي تعكس نمط الحياة العصري.

وتحظى البطولة التي تقدّمها شركة ’نيسان‘- برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي. حيث تستعد لتشكل ملتقى متميزاً يجمع كوكبة من الأسماء الرائدة في عالم رياضة البولو الاحترافية.

وتضم مجموعة اللاعبين الأرجنتينيين المشاركين هذه السنة في بطولة “رياضة الملوك” كلاً من ماتياس ماتشادو الذي قاد فريقه إلى الفوز في الدورتين الماضيتين، ومواطنيه ماكسي مالاكالزا ولوكاس لابات، فضلاً عن خوان خوسيه ستورني الذي يشارك للمرة الأولى في دبي.

ويضم فريق ’نيسان ليف‘ (Nissan Leaf) المتميّز النجمين الإماراتيين طارق البواردي الذي سيشارك جنباً إلى جنب مع أخيه وزميله في الفريق راشد البواردي، واللذين يعتبران من أبرز شخصيات عالم البولو على المستوى الإماراتي والعالمي. ويضم أيضا المحترف الأرجنتيني ماتياس ماتشادو من نادي ’ديزرت بالم‘ للبولو.

أمّا فريق ’رويال بيرلز‘ (Royal Pearls) فيضم نجم البولو العالمي والمدير الأوروبي للاتحاد الدولي للبولو الدكتور بييرو ديلييه؛ وموريتز جيديكه سفير الاتحاد الدولي للبولو في ألمانيا؛ واللاعب المحترف لوكاس لابات.

ويضم فريق ’هيلز أدفيرتايزنج‘ (Hills Advertising) كلاً من النجمين سام إنستون وجان بلادين اللذين يدعمان الأرجنتيني خوان خوسيه ستورني في أول ظهور له ضمن منافسات “بطولة بولو الشاطئ دبي”.

وأخيراً، يلعب في فريق ’آرت مارين‘ (Artmarine) إياد داموني وراشد الصايغ، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني ماكسي مالاكالزا الذي لطالما دعم “بطولة بولو الشاطئ دبي”.

وبهذه المناسبة، قالت غابي كاتيلا، منظمة ومديرة مدير فعالية “بطولة بولو الشاطئ دبي 2017”: “نتوقع أن تكون دورة هذا العام – المدعومة من ’نيسان‘- حافلة بالحماسة والإثارة أكثر من سابقاتها، نظراً لما يتسم به المشاركون من مهارة عالية وشغف متقّد بهذه الرياضة؛ حيث نتوقع أن تكون المنافسة حامية الوطيس في هذا السباق المفتوح على اللقب، والذي لن يدخّر فيه اللاعبون أي جهد في سبيل بلوغ مرادهم”.

بدأ بيع التذاكر الآن!
تقام فعاليات “بطولة بولو الشاطئ دبي 2017” المُقدّمة من ’نيسان‘ يومي 14 و15 ديسمبر ضمن ملعب مصمم خصيصاً لهذه الرياضة في مركز ’سكاي دايف دبي‘، إذ تدور منافسات “لعبة الملوك” هذا العام يومي الخميس والجمعة مساءً لتتيح للمشاهدين فرصة القدوم بأبهى حلّة لهم، والتفاعل مع المشاهير العالميين تحت السماء المرصعة بالنجوم في فعالية ’بولو باي نايت‘ الحصرية بدبي.

وللمرة الأولى ستتيح “بطولة بولو الشاطئ دبي” هذا العام تذاكر حصرية لدخول منطقة “مجلس كبار الشخصيات”، وذلك مقابل 700 درهم عن الشخص الواحد بما يشمل دخول الفعالية، والجلوس على مائدة رسمية تحفل بقائمة مفتوحة من المأكولات والمشروبات. كما أن دورة السنة الحالية ستستوعب عدداً أكبر من المشاهدين؛ حيث تتوفر تذاكر بقيمة 60 درهم للشخص الواحد في ’منطقة الشمس‘، بما يتضمن الدخول إلى الفعالية والحصول على مقعد مجاني مع إمكانية شراء الأطعمة والمشروبات. ويحيي الأجواء عدد من منسقي الموسيقى جنباً إلى جنب مع باقة من الأنشطة الاحتفالية التي تتواصل حتى ساعات الصباح الباكر. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.platinumlist.net.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine