ملتقى الرومانسية ورياضة الملوك في عيد الحب مع كأس “لونجين” للبولو 2018 بنادي دبي للبولو والفروسية

0

يستضيف “نادي دبي للبولو والفروسية” كأس “لونجين” للبولو في عيد الحب وذلك يوم الجمعة 9 فبراير 2018 بين الساعة 9 صباحاً و1 ظهراً، مقدماً للضيوف فرصة استثنائية لقضاء أوقات رائعة في أجواء رومانسية ساحرة.

وتقام مباريات البولو بمشاركة عدد من أبرز الفرق التي تضم لاعبين محليين وعالميين سيتنافسون للفوز بكأس “لونجين” لعيد الحب 2018.

وستتاح للضيوف من العائلات ومحبي الفروسية في هذا اليوم متابعة الأجواء الحماسية لمباريات البولو، التي تعرف برياضة الملوك، والتمتع في الوقت ذاته بمأدبة البرانش الفاخرة على تراس مطعم “باليرمو”. أما الصغار فموعدهم مع ألعاب القلاع النطاطة وأنشطة تلوين الوجوه بأشكال الحيوانات والأبطال الخارقين إضافة إلى أنشطة ثني البالونات وغيرها.

وفي حال رغب الضيوف بتمضية وقت أطول في “نادي دبي للبولو والفروسية”، بإمكانهم التوجه إلى تراس “إيبوس” الذي سيبدأ باستقبال الزوار بعد انتهاء البطولة وحتى ساعة متأخرة من الليل.

الموعد: 9 فبراير 2017
التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً
السعر: باقة العصائر مقابل 290 درهماً | باقة العصائر الخاصة بالمطعم 390 درهماً؛ 120 درهم للأطفال بين 6 و12 عاماً؛ مجاناً للصغار بعمر 6 سنوات أو أقل

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ “نادي دبي للبولو والفروسية” على الرقم 8111 361 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني HYPERLINK “mailto:info@poloclubdubai.com” info@poloclubdubai.com أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني HYPERLINK “http://www.polodubai.com” www.polodubai.com أو عبر فيسبوك على الرابط HYPERLINK “http://www.facebook.com/dubaipolo” www.facebook.com/dubaipolo

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine