شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) و )بي سي مارين( الدولية تشتركان في عرض أكبر يخت سوبر في معرض توزلا اسطنبول للقوارب 2018

0

في أول ظهور له في تركيا اليخت السوبر “ماجستي 110” يخطف الأنظار بحجمه وفخامته غير المسبوقين

جلف كرافت الشركة الإماراتية الرائدة في صناعة القوارب واليخوت السوبر في دولة الإمارات والتي تُعدُّ أيضاً من بين أفضل عشرة في العالم في مجالها سوف تعرض اليخت السوبر “ماجستي 110” في معرض توزلا اسطنبول للقوارب 2018، من 17-25 فبراير 2018. وذلك بالتعاون مع الوكيل الحصري لها في تركيا – بي سي مارين.

في هذا الصدد صرح السيد باريز إرير من بي سي مارين. قائلاً: “من المتوقع أن يخطف اليخت السوبر “ماجستي 110” أنظار جميع زوار المعرض حيث يضم هذا اليخت المصمم بإبداع فريد كل ما ينشده عشاق اليخوت والمغامرات البحرية الساحرة. ففيه خيارات رائعة للترفيه، ستة أجنحة فخمة، صالات فسيحة للجلوس والاسترخاء في المقدمة، صالة علوية (فلاي بريدج)، ومساحات خلفية واسعة.
وتابع السيد باريز قائلاً: “كل ذلك يجعل من اليخت السوبر “ماجستي 110″ الخيار الأمثل للراغبين في امتلاك يخت فريد من نوعه أو أولئك الذين يعملون في قطاع الأعمال البحرية الترفيهية”.

أما السيد إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت فقد علّق من جانبه قائلاً: “تفخر شركة جلف كرافت بتبنيها الرؤية العالمية للدولة والتي ترتكز على توجيه اهتمام العالم إلى شعار “صنع في الإمارات”. وتجسد جلف كرافت هذه الرؤية كونها من بين أفضل عشرة صانعات لليخوت السوبر في العالم. فعلى مدى الـ 35 عاماً الماضية، قمنا ببناء سمعة مرموقة كصانعة إماراتية رائدة عالمياً في مجال اليخوت السوبر . إضافة لذلك، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بتراث بحري غني فضلاً عن بنية تحتية عالمية المستوى ساهمت في استقطاب أفضل القوى العاملة الدولية. كمت أنّ مناخها الصعب يعتبر الأمثل لاختبار قوة تحمل المنتجات مما ساهم في بناء سمعة قوية للمنتجات المصنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجعلها أفضل من تلك المـــُصنّعة في الولايات المتحدة وأوروبا من حيث التكنولوجيا المستخدمة والجودة .”

ومن الجدير بالذكر أن اليخت السوبر ماجستي 110 يبلغ طوله 33.5 متراً ويضم 3 أسطح. وقد صُمم لتوفير مساحات داخلية واسعة وخيارات ترفيهية خارجية رائعة، وهو يتسع لاستضافة 14 شخصاً في ست غرف فخمة، بالإضافة إلى طاقم يتألف من 6 أفراد. وهو يجسد بذلك رؤية جلف كرافت التي ترتكز على صناعة يخوت فائقة الرحابة لكل جزء منها إطلالة رائعة على المياه .

إضافة لذلك، يضم السطح صالة خلفية وممرات جانبية تتيح الوصول إلى مقدمة اليخت و تضم مساحات إضافية للجلوس. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر الساحرة من السطح العلوي (فلاي بريدج) أثناء تناول الطعام في طاولة ضخمة تتسع ل 10 أشخاص. وهنالك أيضاً مرآب فسيح يستوعب قارب صغير وجيت سكي.

تجدر الإشارة إلى أنّ تركيا تعتبر واحدة من الوجهات المفضلة في البحر الأبيض المتوسط لمالكي وعشاق اليخوت، وهي أيضاً أحد الأسواق الهامة التي تستقطب ملاك ومؤجّري اليخوت. وسيتضمن الحدث الذي سيستمر لمدة 9 أيام عرض اليخوت الفاخرة والقوارب والمعدات البحرية في فيابورت مارينا في توزلا.

سيركّز المعرض هذا العام على التكنولوجيا، المنتجات الجديدة، جودة الإنتاج، الأسعار والتطورات الرائدة في مجال التصميم . وسيهدف أيضاً إلى فتح الفرص التجارية للعملاء الدوليين والمحليين من المستثمرين والمشترين.

سيُقام معرض توزلا اسطنبول للقوارب 2018 من 17 إلى 25 فبراير 2018 في فيابورت مارينا في توزلا، تركيا. يمكنكم زيارة يخوت ماجستي( (Majesty Yachts في جناح A-10، في القاعة 1 ، من الساعة:00 11 صباحاً وحتى 20:00 مساءً .

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine