“جلف كرافت” تتألق وتلفت الأنظار بمعرض دبي تتلق دبي العالمي للقوارب 2018

0

كشفت النقاب عن أيقونتها الجديدة “ماجستي 140”

كشفت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) عن 3 منتجات جديدة خلال فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب في نسخته الـ 26، التي انطلقت يوم أمس بقناة دبي المائية للمرة الأولى. ولفت اليخت السوبر “ماجستي 140” الأنظار خلال المعرض الذي شهد إقبالا كبيرا في دورته الحالية التي تشارك فيها أكثر من 800 شركة عالمية وإقليمية من 61 دولة. ويعد اليخت الجديد بمثابة أيقونة الشركة لهذا العام، حيث تمت صناعة جميع أجزاءه في مصنعها، واستعانت الشركة في تصميمه بخبرتها العريقة التي تمتد لأكثر من 35 عاما في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، باستخدام أجود أنواع المواد والتصاميم المبتكرة.
ويتميز اليخت السوبر ماجستي 140 بطول يبلغ 140قدما (43م)، وتصميمه المتفرد وخطوطه الأنيقة والعملية من حيث المظهر الخارجي، مقروناً بأناقة ورفاهية لا مثيل لها من الداخل. ويتزين اليخت الجديد بمساحات أكثر رحابة، إذ يضم منصة شاطئية فخمة ذات مساحة واسعة، إضافة إلى الصالون الرئيسي المرصع بأجود أنواع الخشب والجلد الإيطالي الفاخر، وتحيط الزجاج بجميع جوانبه، ويضم غرفة طعام كبيرة تتسع لـ 12 شخصا ومرافق خدمات منفصلة، ليوفر للضيوف تجربة ترفيهية متكاملة.


وبهذه المناسبة، قال محمد حسين الشعالي رئيس مجلس إدارة “جلف كرافت” : ” إن المشاركة المستمرة للشركة تعكس التزامها التام بدعم معرض دبي العالمي للقوارب منذ نشأته. ونحن فخورون بكوننا واحدة من أبرز منتجي اليخوت والقوارب الفاخرة محلية الصنع، والتي تعزز من قوة المنتج المحلي الذي يضاهي المعايير العالمية من حيث الجودة والفخامة. وتؤكد مشاركتنا في المعرض الدولي المكانة الكبيرة التي وصلنا إليها، مع حرصنا التام على تلبية متطلبات جميع عملائنا والوفاء بالمعايير العالمية التي تضمن استمرارية تنافسيتنا على الصعيد العالمي”.
ويضم اليخت السوبر “ماجستي 140” الذي يتألف من 3 مستويات، غرفة نوم رئيسية و4 غرف للضيوف، باستخدام الخشب الفاخر وأجود أنواع الرخام، وراعت الشركة في تصميمه توفير الراحة التامة للطاقم، إذ يحتوي على غرفة خاصة بالقبطان، و4 غرف للطاقم تتسع لتسعة أشخاص بذات جودة المواد المستخدمة في جميع أقسام اليخت. وقد زُودت غرفة القيادة في اليخت بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملاحة والاتصالات، وتتميز قمرة القيادة بتصميم فريد من جميع الزوايا. ويعمل اليخت بمحركين من طراز MTU بقوة 2600 حصان لكل منهما، وتبلغ سرعته القصوى 20 عقدة بحرية، إضافة إلى أنه يحتوي على ممرات جانبية خاصة بالطاقم لتوفير المزيد من الخصوصية للمالك وضيوفه.
إضافة إلى ذلك، كشفت الشركة النقاب عن قاربها الجديد “ماجستي 62″، والذي يمكن الحصول عليه بنسختين مختلفتين مخصصة لأسواق أوروبا والخليج، ما يعكس التزام “جلف كرافت” بتوفير منتجات تتناسب مع معايير جميع الأسواق العالمية. ويتفرد اليخت الجديد بسعته التخزينية الكبيرة التي تميزه عن اليخوت الأخرى من ذات الفئة، ويعمل بمحركين من طراز MAN تبلغ قوة كل منهما 800 حصان، وتبلغ سرعته 26 عقدة، واستخدمت الشركة في صناعته أجود أنواع المواد، بداية من خشب الكافور والرخام الفاخر، انتهاءا بالحوائط الجلدية.
واضاف الشعالي : “إن جودة منتجات “جلف كرافت” عززت قدرتها على تخطي الحدود المحلية والانتشار على المستوى العالمي لتصبح علامة فارقة في عالم صناعة القوارب واليخوت. وقد ساهمت الجهود التي بذلناها منذ نشأتنا، إضافة إلى تطور البنية التحتية في دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة، بتمكيننا من تبوء مكانة جعلتنا ضمن أكبر 15 شركة في هذا المجال عالمياً، واليوم، يمثل اليخت “ماجستي 140″ دليلاً على ريادتنا في هذا المجال الحيوي، وعزمنا المضي قدماً بتَبَني أفضل المعايير العالمية في صناعة اليخوت والقوارب الفاخرة. إن منتجاتنا تسهم بتعزيز جودة وسمعة المنتج المحلي ومكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للصناعة. إضافة إلى أن اليخوت والقوارب الجديدة التي كشفنا عنها خلال فعاليات المعرض تظهر مدى التزامنا بإنتاج قوارب فاخرة تناسب جميع الأذواق والفئات”.


كما استعرضت “جلف كرافت” القارب المواصلات “تورينج 48″ ” Touring 48″ الذي تتسع النسخة الفاخرة منه لـ 15 شخصا، فيما تتسع النسخة المطورة الأكبر حجما، والتي يتم تصنيعها بواسطة الشركة حسب الطلب، لـ 42 شخصا، وهو القارب الوحيد الذي يتم تصنيعه من هيكل مقوىً يستخدم عادة في القوارب السريعة، وتم فيه استخدام أجود أنواع المواد في التصاميم الداخلية، وبذات جودة المواد المستخدمة في اليخوت، ويعمل بثلاثة محركات خارجية تبلغ قوة كل منها 350 حصان، ما يمنحها سرعة تصل إلى 37 عقدة. ويعتبر القارب من الطرازات القليلة التي سيتم صناعتها بمصنعين يتوزعان في دولتين مختلفتين هما الإمارات وجزر المالديف.
كما عرضت الشركة خلال فعاليات المعرض عددا من منتجاتها، والتي تتضمن إضافة إلى اليخوت والقوارب التي تم الكشف عنها لأول مرة، طرازات مختلفة من علامة “ماجستي” الأشهر، وهي “ماجستي 100” و “ماجستي 77” و”ماجستي 48، إضافة إلى سلسلة “نوماد” التي ستعرض منها الشركة طراز “نوماد 65″ و”نوماد55”. كما ستعرض “جلف كرافت” سلسلة “سلفر كرافت” بطرازاتها المختلفة “48 HT” و”36 HT” و”31 HT” و”سيلفر كرافت 31″، فضلا عن القارب “أوريكس 42”.
يحظى معرض دبي العالمي للقوارب سنوياً بمشاركة واسعة من جانب عدد كبير من الشركات وكبار الشخصيات، ما يجعله نقطة التقاء للمهتمين بشراء اليخوت الفاخرة، مع مزودي خدمات الآلات البحرية عالية المستوى، والقوارب ووسائل الرفاهية وغيرها، إذ تعرض فيه الشركات المصنعة من مختلف أنحاء العالم منتجاتها الفنية المنحوتة بعناية أمام المستثمرين، وعشاق المنتجات البحرية. يذكر أن نسخة هذا العام من الحدث شهدت إطلاق 43 يختا وقاربا متنوعا بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 1.5 مليار درهم.
يمكن للحضور زيارة جلف كرافت في معرض دبي العالمي للقوارب في قناة دبي المائية من يوم 27 فبراير ولغاية 3 مارس في جناحها MD10

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine