صديق علامة جيجر- لوكولتر، دانييل برول يختار ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس لتكون على معصمه

0

قامت جيجرلوكولتر مؤخراً  باستضافة أمسيةٍ حصرية في زيوريخ للاحتفال بإطلاق مجموعة ساعاتجيجرلوكولتر بولاريس، التي تم الكشف عنها خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH في شهر يناير / كانون الثاني الفائت، وهي مجموعة رجالية رياضية أنيقة مستوحاة من الساعة الأيقونيةميموفوكس بولاريسالتي تعود إلى العام 1968.

انضم الممثل دانييل برول إلى هذه المناسبة التي ستبقى حاضرة في الذاكرة، وكان يرتدي على معصمه ساعةجيجرلوكولتر بولاريس أوتوماتيكالمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لطالما ارتدى دانييل برولصديق علامة جيجرلوكولتر منذ فترة طويلةولا يزال ساعات جيجرلوكولتر خلال حياته اليومية الاعتيادية، والمهنية كذلك، ففي العام 2016 كان حاضراً في حفل العشاء الذي أقامته الدار خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي. وفي العام 2015 أيضاً، من أجل دوره في فيلم “Burnt” إلى جانب برادلي كوبر وسيينا ميلر، فقد كان يرتدي بشكل واضح ساعتهريفيرسو ديوفاسبالذهب الوردي.

لقد شارك دانييل برول، الممثل الفائز بالعديد من الجوائز، في الكثير من الأفلام المشهود لها والمميزة، بالإضافة إلى مشاركته في مشاريع تلفزيونية، وقد حاز على تقديرٍ على المستوى العالمي لموهبته وتنوّع أدواره التي أداها بنجاحٍ كبير. وحالياً يمكن مشاهدته في دور السينما بدور الناشط “Wilfried Böse – فيلفريد بوزَهفي الفيلم الدراميعينتيبي – Entebbe” مع روزاموند بايك، وعلى شبكةنيتفلكس – Netflix” في دورٍ رئيسي هو المتخصص في علم النفس الجنائيالدكتور لازلو كريزلرفي المسلسل التلفزيوني “The Alienist” المرتكز على الرواية الأكثر مبيعاً في العالم والتي كتبها كالِب كار.

مجموعة جيجرلوكولتر بولاريس الجديدة

لا تقتصر مجموعةجيجرلوكولتر بولاريسعلى موضوع التكريم والإجلال للساعة التي تُعتبر مرجعاً تاريخياً في جيجرلوكولتر، بل تتمثل روح وطابع ساعةميموفوكس بولاريسوتعيد تطبيقها بما يتناغم مع طبيعة رجل اليوم المفعم بالحيوية والنشاط من خلال تشكيلةٍ من الساعات: الساعة الأوتوماتيك ذات العقارب الثلاثة، وساعة الكرونوغراف، والكرونوغراف مع توقيت العالم، بالإضافة إلى ساعتين تحملان طابعاً عريقاً معتقاً أكثر مما تحمله الساعات الأخرى: “بولاريس دايت (التاريخ)”، و”بولاريس ميموفوكس”.

تُجسد مجموعة “جيجر- لوكولتر بولاريس” الجديدة أرقى تقاليد الدار العريقة – غراند ميزون في صناعة الساعات، والعناية التي توليها لأدق التفاصيل، في الوقت الذي تُبدع فيه ساعةً أنيقةً تحمل الطابع الرياضي بروحٍ معاصرة، مع لمسة العراقة المُعتّقة.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine