متجر رولكس الجديد في دبي يقدم لعشاق الساعات تجربةً استثنائيةً

0

شركة أحمد صديقي وأولاده تكشف النقاب عن منصة بيع غير مسبوقة في دبي مول

Rolex Dubai boutique

دأطلقت شركة “أحمد صديقي وأولاده” متجراً جديداً لعلامة ’رولكس‘ في دبي بالتعاون مع دار الساعات السويسرية الفاخرة، وذلك في إطار الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين. ويقع المتجر في منطقة الأزياء ’فاشن أفينيو‘، التوسعة الجديدة لـ’دبي مول‘ الذي يُعدّ أكبر مركز تجاري في العالم من حيث المساحة الإجمالية ويحتضن أكثر من 150 علامةً تجاريةً فاخرةً.


تم افتتاح المتجر، المكون من 3 طوابق، يوم 30 أبريل 2018، ليشكّل أكبر متاجر ’رولكس‘ حول العالم بمساحة بيع هائلة تبلغ 850 متراً مربعاً تشتمل على مساحة مخصصة للانغماس التام في عالم ’رولكس‘ بعنوان ’تجربة رولكس‘، والتي تقدم ملخصاً لتراث العلامة يعكس إرثها العريق ضمن فضاءات حصرية لا مثيل لها.


وبهذه المناسبة، صرّح عبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى “صديقي القابضة”: “يشرّفنا التعاون مع شركة ’رولكس‘ في هذا المشروع الهام باعتباره يمثّل علامةً بارزةً لعملياتنا التجارية التي توسعت على مدى أكثر من نصف قرن لترتقي من إدارة متجر واحد في سوق بر دبي إلى مجموعة من متاجر الساعات في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها 5 متاجر لعلامة ’رولكس‘ و12 منفذ بيعي في دبي. وستعرض أحدث متاجر ’رولكس‘ إبداعاتها من الساعات ضمن فضاءات داخلية مذهلة للغاية. ويمثّل هذا التعاون متانة العلاقات الراسخة مع ’رولكس‘ واستمرار شغفنا بهذه العلامة المرموقة”.


وتشكّل شركة “أحمد صديقي وأولاده” الاسم الرائد في مجال تجارة التجزئة الخاصة بعالم الساعات الفاخرة والمجوهرات، وكانت قد أطلقت المتجر الرسمي لعلامة ’رولكس‘ في دبي منذ ما يقارب 60 عاماً. ويُعدّ مؤسس الشركة، أحمد قاسمي صديقي، أول موزع للساعات في منطقة الخليج العربي، حيث نجح بالتأسيس لعلاقات شراكة متينة مع دار ’رولكس‘ على مدى العقود الماضية على أساس الاحترام المتبادل والأهداف المشتركة.


وبدوره، علّق جان-فريديريك دوفور، الرئيس التنفيذي لشركة ’رولكس‘: “يتيح هذا المتجر المتميز تجربةً شاملةً في عالم ’رولكس‘، ويسعدنا أن نستحضر من خلاله تاريخ العلامة ومعرفتها المعمقة بالتعاون مع شريكنا القديم والدائم “أحمد صديقي وأولاده”.

Rolex Dubai boutique

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine