أنواع الأسوار لمراعي الخيول

0

البادية

الخيول حيوانات جميلة ومهيبة ، لكنها يمكن أن تكون مدمرة للغاية. إنهم بحاجة إلى مساحة كبيرة للجري واللعب ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك اسطبلات حيث يمكنهم النوم والمراعي حيث يمكنهم الرعي. بالإضافة إلى ذلك ، تأكل الخيول الكثير من الطعام ، وتشرب كميات هائلة من الماء ، وتحدث فوضى عندما تكون بالخارج. عندما يكون لديك خيول في الممتلكات الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى توخي مزيد من الحذر للتأكد من أن السياج الخاص بك يصل إلى السعوط.

إذا كان لديك خيول ، فأنت تعرف مقدار العمل الذي يمكن أن يتطلبه الاعتناء بها. هذه الحيوانات العملاقة جائعة وعطشى وتحتاج إلى مساحة كبيرة للتجول. يجب أن يكون لديك اسطبلات حيث يمكنهم النوم ، ومراعي حيث يمكنهم الرعي.

هناك عدة أنواع مختلفة من الأسوار التي يمكن استخدامها كسور لمراعي الخيول. وهنا بعض الأمثلة:

يعتبر السياج الخشبي خيارًا رائعًا لأنه قوي بما يكفي لتثبيت الحيوانات في مكانه مع سهولة التثبيت والصيانة. لا تصدأ أو تتعفن مثل الأسوار المعدنية مع مرور الوقت ، لذلك هناك حاجة إلى صيانة أقل من الأنواع الأخرى من مواد الأسوار الموجودة في السوق اليوم! سياج PVC

سياج PVC مصنوع من البلاستيك مما يجعله خفيف الوزن للغاية مقارنة بأنواع المواد الأخرى المستخدمة لبناء الأسوار مثل الخشب أو الأنابيب الفولاذية وما إلى ذلك … وهذا يجعل من السهل على شخص واحد (أو شخصين) التثبيت دون الحصول على أي مساعدة من الآخرين من حولهم على الاطلاق! سياج كهربائي

كان السياج الكهربائي موجودًا منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر عندما اخترعه توماس إديسون نفسه لأول مرة! يستخدم الكهرباء (الجهد المنخفض)

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine