افتتاح مخبز ومطعم پول الشهير في دلما مول المحبوب في أبوظبي

0

يفخر دلما مول، مول أبوظبي المفضل، بالإعلان عن إضافة مخبز ومطعم پول الشهير إلى مجموعته المتميزة من المطاعم والمخابز. مخبز ومطعم پول، سلسلة المقاهي والمطاعم والمخابز العالمية المرموقة ذات الطراز الفرنسي، يضع بصمته في دلما مول؛ ما يرسم البهجة على وجوه الزوار.

مخبز ومطعم پول، الذي نشأ في فرنسا عام 1889، ينطلق في منطقة الشرق الأوسط في أرجاء الكويت والإمارات العربية المتحدة ضمن مجموعة أزاديا في عام 2003. يشتهر مخبز ومطعم پول بالمعجنات المتميزة والخبز الطازج والقهوة ذات الرائحة الفوَّاحة وقائمة متنوعة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي. وعلى وجه التحديد، تقدم قائمة وجبة الفطور والغداء طوال اليوم (All Day Brunch) الجديدة في پول مجموعة متنوعة من الأطباق التي تمزج النكهات المتنوعة من جميع أنحاء العالم، ومن أبرز الأصناف سمك السلمون مع الكرواسون الدائري، المضاف إليه البيض المسلوق على سمك السلمون المدخن مع الجبن الكريمي، والذي يُقدم على خبز الكرواسون الدائري. ومن بين الأمور الأخرى التي يجب تجربتها هو برجر البرانش، وهو شريحة لحم بقري طرية مع الديك الرومي وجبن إيمنتال وبيض مقلي ولحم مقدد مسكر ومايونيز سريراتشا بالعسل على كعكة بطاطس ناعمة.

تتميز أصناف المعكرونة بطبق الروبيان بوراتا روزي الذي يقدم مع معكرونة لينجويني والروبيان وجبنة بوراتا وصلصة روزي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد طبق جوانح الدجاج بالذرة مع مكعبات الموزاريلا، ودجاج بصلصة المانجو، وجوانح مشوية بالذرة، وصلصة الأفوكادو، والإدامامي، والخس في صلصة البرتقال.
لم ننتهِ بعد، فإن الأجواء البهيجة والترحيبية لكل منافذ مخبز ومطعم پول تجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الإفطار والغداء والحلوى. اشتهر مخبز ومطعم پول بالتزامه بالحفاظ على تقاليد الطهي الفرنسية، وقد أسس حضورًا عالميًا مع أكثر من 750 موقعًا في أكثر من 51 دولة.


صرَّح بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول، أثناء حديثه عن الشراكة مع مخبز ومطعم پول: “يسرنا إضافة پول إلى مركزنا التجاري. لطالما كان دلما مول وجهة مفضلة للمتسوقين والعائلات في أبوظبي، ونعتقد أن هذه الإضافة ستعزز التزامنا بتوفير تجربة متنوعة وثرية للعملاء. لطالما اشتهر دلما مول بتوفير تجربة متنوعة من خيارات الطهي، ومن المؤكد أن مخبز ومطعم پول سيضيف قيمة هائلة بتقديم المذاق الفرنسي التقليدي لعملائنا.”

أعرب جيروم جورج فيفيان، المدير الإقليمي في أزاديا، عن حماسه الشديد بشأن هذه المراحل الهامة، وصرح قائلًا: “يسعدنا اختيار دلما مول، بصفته مول أبوظبي المفضل ، ليكون أحدث وجهة لنا. وبينما نبدأ هذا الفصل

الجديد والمثير، ستكون هذه هي الوجهة الرابعة والثلاثين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا أن نخدم عملائنا في هذا المكان المميز الذي يمنحنا رؤية مذهلة. نسعى دائمًا إلى الحفاظ على البساطة، مع ضمان اتساق الجودة لكل عميل يأتي إلى أحد منافذ بيع پول ، ونتطلع إلى تلبية احتياجات عملائنا في دلما مول وإسعادهم بتوفير تجارب جديدة ومحسنة.
يعد دلما مول، أحد أكبر مراكز التسوق الإقليمية في أبوظبي، موطنًا لما يزيد عن 450 علامة تجارية مشهورة عالميًا وإقليميًا ويوفر مساحة متنوعة من تجارب الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات. ونتيجة لذلك، فقد حصل على لقب “مول أبوظبي المفضل “.
يتوفر للزوار الآن فرصة الاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى في مخبز ومطعم پول ، الموجود في الطابق الأرضي في دلما مول. سواء كنت تتوق إلى أصالة الطهي الفرنسي، أو تبحث عن مكان مريح لاحتساء القهوة وتناول المعجنات، أو ترغب في تناول وجبة عائلية لذيذة، فإن مخبز ومطعم پول في دلما مول موجود لتلبية احتياجات الجميع.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine