الجزائر تراهن على يوم كبير في الوقت الذي يسرق فيه دويل جوائز التكريم

0

لقد مرت 14 عامًا منذ أن أنتج تحدي G2 مكتوم R1 ، الميزة الرسمية في ليلة افتتاح كرنفال كأس دبي العالمي ، حصانًا فاز بكأس دبي العالمي في نفس الموسم.

هناك تلميح إلى أن الجزائر (في الصورة) يمكن أن تفعل الشيء نفسه ، بعد سيطرة سيمون وإد كريسفورد على سباق 1600 متر ، وفاز بستة أطوال ونصف من ديسكفري آيلاند. لقد كان أداءً رائعًا للاعب البالغ من العمر ستة أعوام ، والذي احتل المركز الثامن في جودلفين مايل الموسم الماضي. ومن بين خصومه المهزومين حامل اللقب Golden Goal ، الذي تلاشى إلى المركز الثاني عشر بعد تقدمه ، وكذلك الفائز بجائزة 2021 Godolphin Mile Secret Ambition في المركز الرابع.

“كل الفضل للجزائر العاصمة ، لقد كان صعبًا حقًا ،” قال المدرب المشارك في الفوز سيمون كريسفورد. “تساءلنا مسبقًا عما إذا كان لديه تدريب كافٍ على المطابقة على هذا السطح ضد هذه الخيول ، لكنه تعامل معها بشكل جيد حقًا.”

لن ينجذب كريسفورد إلى مسألة 12 مليون دولار لكأس العالم ، والتي تحدد نطاق الخيارات للجزائر العاصمة في الخليج.

وقال عن مسافة كأس دبي العالمي: “لقد فاز بأكثر من 10 1/2 قدم (2100 متر) في يورك وفرنسا لذا يجب أن يحصل عليها”. “سيكون في كأس العالم ، وهو أيضًا في السباق الكبير في السعودية ، وسنلقي نظرة على المرحلة التالية من تحدي مكتوم أيضًا”.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine