المغرب: بطولة سمو مهراجا جودبور بأصيلة

0

وشهدت هذه المسابقة الدولية، التي نظمت على شرف صاحب السمو جاج سينغ الثاني – مهراجا جودبور، مشاركة أربع دول تمثل أربع قارات: الهند عن آسيا، والمملكة المغربية عن أفريقيا، وجمهورية التشيك عن أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية عن أمريكا. كما شهدت حضور صاحب السمو ساواي بادماناب سينغ – مهراجا جايبور، اللاعب المميز الذي شارك في البطولة مع المنتخب الهندي.
على مدى أربعة أيام، تمكنت جميع المنتخبات من الالتقاء في المباريات الست التي لعبت. وأخيراً فازت الهند بـ “بطولة صاحب السمو مهراجا جودبور”.
وللتذكير، فإن لعبة البولو، وهي رياضة فروسية مرموقة تساهم بشكل كبير في جذب أشهر الفرق في العالم إلى المملكة المغربية، تشهد نموا على المستوى الوطني منذ عدة سنوات.

يتم تنظيم بطولات مختلفة كل عام في المغرب بمشاركة البلدان التي يحتل فيها هذا التخصص مكانة بارزة في الرياضة الوطنية. وآخرها هي “بطولة صاحب السمو مهراجا جودبور” التي أقيمت في أصيلة، في نادي PGH Palmeraie للبولو، في الفترة من 28 إلى 31 أغسطس 2023.
يقول باتريك غيران هيرميس، منظم هذه البطولة المرموقة ومؤسس نادي PGH Palmeraie للبولو، الذي رحبت فرقه بالمشاركين في أفضل الظروف: “إن دور تنظيم هذا النوع من الأحداث الدولية هو زيادة تعزيز مستوى البولو في العالم. المغرب. وهي أيضا أحداث تسلط الضوء على المملكة المغربية، باعتبارها أرضا مشجعة للرياضة والسياحة بامتياز

 

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine