دار لونجين للساعات السويسرية الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي لأول “كأس السعودية” لسباق الخيل

0

تتميز دار لونجين التي يقع مقرها في سانت-ايميه السويسرية بعلاقاتها القديمة والدائمة مع عالم سباقات الخيل الدولية.  ستشارك الدار في هذه الفعالية كشريك رسمي وساعة رسمية وضابط رسمي لوقت السباق الذي طال انتظاره وبلغت ذروته في كأس السعودية SAUDI CUP – حيث تبلغ قيمة الجوائز المقدمة 20 مليون دولار أمريكي، مما يجعله أحد سباقات الخيل الأكثر قيمة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح لونجين الشريك الرئيسي في سباق  لونجين العشبي التكافئي  LONGINES TURF HANDICAP – وهو سباق تزيد مسافته المقطوعة عن 3000 متر (1 متر 7 قدم) على مضمار العشب الجديد والمتطوّر- وهو أول سباق  لونجين عشبي تكافئي في المملكة العربية السعودية. اجتذب السباق، والذي أطلق عليه في الأصل اسم سباق البحر الأحمر التكافئي، مشاركات من جميع أنحاء العالم، ويبدو أنه أحد أقوى السباقات القائمة على العشب على الإطلاق.

وبالمناسبة،  صرّح ماتيو بومغارتنر ، نائب الرئيس للتسويق في لونجين: “إننا فخورون جداً ببدء تعاون جديد مع كأس السعودية  SAUDI CUP كشريك رسمي، وضابط رسمي للوقت وساعة رسمية للحدث. هذه الشراكة تعزز شغفنا القديم والدائم بسباق الخيل، والذي يعود لأكثر من 140 عاماً. كما نتطلع إلى أن نكون جزءاً من الإصدار الأول لهذا الحدث الرياضي المشوق “.

وبالمناسبة علّق الأستاذ عادل المزروعي ، المدير العام لنادي الفروسية بالرياض ، قائلاً: “إن التزام لونجين بسباقات الخيل الدولية معروف جيدًا، ونحن فخورون جدًا بانضمام مثل هذه الشركة المرموقة إلى كأس السعودية SAUDI CUP كشريك. ”

 

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine