سوق دبي الحرة تفوز بـجائزة أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة من «بزنس ترافلر الشرق الأوسط

0

فازت سوق دبي الحرة بجائرة «أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة في الشرق الأوسط» للعام العشرين على التوالي، خلال الحفل الافتراضي الثاني لتوزيع «جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست»، الذي قدمه  المذيع ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني توم أوركوهارت.

ونالت سوق دبي الحرة، التي احتفت هذا العام بالذكرى الـ 37 لتأسيسها، المركز الأول وفق تصويت القراء الذي أجرته المجلة في فئة الأسواق الحرة، بالرغم من المنافسة القوية التي واجهتها من أسواق حرة أخرى كانت مرشحة لنيل الجائزة.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: “إنه لشرف كبير أن تحظى سوق دبي الحرة بهذه الجائزة للعام العشرين على التوالي، ونعتز بهذا الإنجاز الذي تحقق في ظروف صعبة فرضتها جائحة كوفيد-19 على قطاع السفر العالمي، وأتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، على دعمه الدائم لمؤسستنا، وأشكر جميع موظفي سوق دبي الحرة على عملهم الدؤوب، وكذلك قراء بزنس ترافلر الشرق الأوسط الذين يصوتون سنوياً لصالح سوق دبي الحرة”.

وتُكرم الجائزة، التي نظمتها موتيفيت للنشر بالتعاون مع باناسيا  للنشر، أفضل المماراسات في 33 فئة، بما فيها 10 جوائز لقطاع الخطوط الجوية، و4 جوائز مخصصة للمطارات، و17 جائزة لقطاع الفنادق وغيرها.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine