شركة INEOS AUTOMOTIVE تعلن عن طرح السيارة GRENADIER QUARTERMASTER الجديدة كليًا لأول مرة

0

• تكشف شركة INEOS Automotive النقاب عن ثاني طرازاتها من نوع بيك اب مزدوج المقصورة (Double Cab Pick-Up) حيث يجمع بين المواصفات الفائقة للسيارة Grenadier Station Wagon مع مرونة أكبر في تخزين الحمولة والأمتعة.

• تتمتع السيارة Grenadier Quartermaster بقدرات استثنائية للسير على الطرق الوعرة، وتمتاز بخلوص أرضي يبلغ 264 مم، وعمق خوض في المياه قدره 800 مم، وزوايا اقتراب وصعود ميل ومغادرة لا مثيل لها في أي سيارة بيك اب إنتاجية أخرى.

• وتأتي السيارة بقاعدة عجلات أطول تمنحها حيز تحميل يتسع لمنصة نقالة قياسية وفق المقاييس الأوروبية.

• السيارة متوفرة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات من نوع BMW سعة 3 لترات ، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات من ZF.

• وبهذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «أرى أنها سيارة فائقة المتانة تلائم السير على الطرق الوعرة بشكل لا يضاهى، ومع ذلك لا تخلو من لمسات تصميمية أنيقة.»

• سيكون Grenadier Quartermaster متاحًا للطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتبارًا من 1 أغسطس 2023.

تشهد نسخة هذا العام من مهرجان غودوود للسرعة إزاحة الستار عن السيارة INEOS Grenadier Quartermaster الجديدة كليًا في أول ظهور عالمي لها.

تجدُر الإشارة إلى أن هذه السيارة الجديدة كليًا من طراز بيك اب مزدوجة المقصورة (Double Cab Pick-Up) لا تقل قدرة ولا اعتمادية في اقتحام الطرق الوعرة عن شقيقتها في التصميم والتصنيع Grenadier Station Wagon.

وبهذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «أرى أنها سيارة فائقة المتانة تلائم السير على الطرق الوعرة بشكل لا يضاهى، ومع ذلك لا تخلو من لمسات تصميمية أنيقة.»

رغم أن السيارة Grenadier Quartermaster تشترك مع شقيقتها Station Wagon في معظم العناصر الهيكلية والمكونات، فإن هيكلها السُلَّمي الصندوقي بالكامل الذي يمتاز بالقوة والمتانة أطول بمقدار 305 مم. ونتج عن هذا الطول الإضافي تزويد السيارة بحيز تخزين كبير الحجم متعدد الاستخدامات بطول 1564 مم وعرض 1619 مم، ما يجعل من السهل حمل منصة نقالة قياسية بأبعاد 1200 مم x ‏800 مم وفقًا للمقاييس الأوروبية.

 

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine