فاز نورمانديا راش للمرة الثالثة على التوالي في بطولة العالم للألعاب المائية لصالح فيليس

0

“مرة أخرى سيكون لدينا سباقين متنافسين بشدة. هناك ستة خيول تضيف معًا ما يصل إلى 30 انتصارًا ، بعضها يحمل أرقامًا قياسية على مسافات مختلفة في Cidade Jardim. بقدر ما تكون توقعاتنا هي الأفضل ، لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث. الأجناس هي أعراق والخيول أحصنة. نحن متفائلون للغاية ، وقبل كل شيء ، نبحث عن انتصارنا السابع “، صرح بذلك خوسيه كايو فاز غيماريش من Haras Bluegrass.

أول من شارك في السباقات العربية في ساو باولو ، أظهر الفحل كلابتون أي جيه آر البالغ من العمر خمس سنوات أنه ورث كل إمكانات والده ، مارد الصحراء ، وفاز ببراعة في خمسة سباقات من أصل سبعة شارك فيها ، من بين هم باولو جميل صليبا بطل سباق الجائزة الكبرى في 27 مايو ، السباق الأول من التاج الثلاثي للخيول العربية 2023

في السباق الأخير ، في 24 يونيو ، يمكن أن تكون قادرًا على إظهار كل جولة في المركز الثاني لأخيه VG

قال ألمير خوسيه ريبيرو ، مربي ومالك كلابتون أيه جيه: “بصفتي مربيًا ومديرًا لسباق الخيل العربية في البرازيل ، فأنا فخور بأن أحقق التاج الثلاثي للخيول العربية ، للمرة الأولى ، بل وأكثر من مرشح ذلك ، وفاز بالفريق كلابتون AJR بالسباق VG Raj Al Mared وخيول Rach Stud الذين يعانون من جودة عالية حظًا سعيدًا للجميع وستكون عطلة نهاية أسبوع أخرى تُنسى “.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine