كيفية اصطياد الحصان ، الرسن ، وقيادته

0

البادية

الفرص هي أول شيء ستفعله بحصانك وهو أن تقوده إلى مكان ما. هذه مهارة أساسية يجب أن يعرفها كل من يملك حصانًا أو حصانًا. المشي بهدوء بجانبك هو أيضًا شيء يجب أن يتعلمه خيلك. على الرغم من أن القيادة على الجانب الأيسر أمر تقليدي ، إلا أنه يجب أن تكون قادرًا على القيادة من الجهة اليمنى (التسلل) أيضًا. المشي بجانبك بطاعة هو الأساس للعديد من الأشياء الأخرى التي ستطلب من خيلك القيام بها مثل التحميل على مقطورة والاستلقاء.

ابدأ بحصانك المشدود بحبل قوي من الرصاص مقطوعًا إلى الحلقة الموجودة على الجانب السفلي من الرسن.

قف على الجانب الأيسر (القريب) من الحصان ، أمسك بحبل الرصاص على بعد حوالي 8 بوصات من الخاطف بيدك اليمنى. أمسك طرف هذا المطوي ليناسب يدك اليسرى بشكل مريح – سيساعد ذلك في منع وقوع أي حوادث إذا قرر التراجع فجأة.

مع نهاية حبل الرصاص في يد واحدة وحبل الرصاص في يد أخرى ، تقدم خطوة للأمام بقدمك اليسرى ثم ضع الطرف المطوي برفق على الأرض خلف كتف الحصان.

أمسك طرفي الحبل بكلتا يديك ، وخذ خطوة أخرى للأمام بقدمك الأخرى. أثناء قيامك بذلك ، اسحب طرفي الحبل برفق حتى يصبح مشدودًا ولكن ليس ضيقًا حول رقبته. سيؤدي ذلك إلى اتباعهم خلفك وأنت تبتعد عنهم.

عند المشي مع حصان أو مهر لأول مرة ، من المهم أن يتعلموا أن المتابعة خلفك هو ما يحتاجون إلى فعله إذا كانوا يريدون شيئًا لذيذًا مثل التبن أو الحبوب!

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine