كيفية تحسين لعبة البولو من خلال المقارنة المعيارية

0

للبدء ، دعنا نحدد قياس الأداء: تعني المقارنة المعيارية عملية مقارنة أدائك الحالي بأدائك الذروة. يمكن قياس جوانب متعددة من لعبتك: جودة ودقة الجوانب القريبة منك ، على سبيل المثال ، معدل التحويل لعقوباتك أو حتى مواصلاتك. الهدف من القياس المعياري هو تقييم أدائك مقارنة بأفضل قدراتك وتحديد الخطوات الفردية التي تؤدي إلى تقديم أفضل قدراتك. سيساعدك هذا في جعل تلك اللقطة المثالية أو اللعب قابلة للتكرار من أجلك.
الآن كيف تفعل ذلك ، ما هي العملية؟ بادئ ذي بدء ، عليك أن تعرف بالضبط ، ما الذي يعنيه أداء الذروة بالنسبة لمستوى مهارتك: ما هو أبعد أو أعلى زاوية يمكنك الوصول إليها؟ لذا فكر في تسديدتك المثالية: واسعة ، عالية في الهواء ، مباشرة نحو الهدف. رائعة! ولكن هل يمكنك تكرار تلك اللقطة بالضبط عند الأمر؟
من المحتمل أنك لا تستطيع ذلك.
لتوضيح الأمر ، دعنا نلقي نظرة على عقوبات 30 ياردة ، كمثال. ضربات الجزاء هي ما يسمى بـ “المهارة المغلقة”. هذا يعني أنه لا يوجد أحد يمنعك أو يضغط عليك أو يأخذ الكرة منك أو يعيقك عن أداء دورك ويضرب تسديدة رائعة نحو المرمى. يتعلق الأمر بك وبمهاراتك فقط – وهو مثالي لتمرين معياري!
لقياس ضربة الجزاء المثالية ، عليك أن تحلل نفسك عن كثب ، وأن تلاحظ كل العناصر الفردية التي تجعل هذه التسديدة مثالية لك!

هناك الكثير من التفاصيل التي يجب ملاحظتها ، لكن أعتقد أنك فهمت هذه النقطة!
راقب نفسك عندما تتدرب وحاول اكتشاف ما يجعل لقطة معينة مثالية لك. بمجرد تحديد ذلك ، يمكنك تقييم جميع اللقطات الأخرى مقابلها ويمكنك الإشارة إلى سبب عدم دقة تلك اللقطة ، وأي عنصر من العناصر المذكورة أعلاه لم يكن كما ينبغي. كرر الآن ما سبق لجميع اللقطات والعقوبات الأخرى!
هل تعتقد أن هذا عمل شاق؟ حسنًا ، بدلاً من مجرد تدريب لقطات مختلفة والأمل في الأفضل ، فإن هذا التمرين يجعلك في وضع يسمح لك بتسديد أفضل تسديداتك ، في COMMAND ، وليس عن طريق الصدفة!
جربه وأخبرني ، إذا كان يعمل من أجلك!
عن المؤلف:
كريستين جروب هي لاعبة بولو مصنفة 0 هدف ، وهي مدربة ألعاب عقلية ، معتمدة من الرابطة الدولية للتدريب على الألعاب الذهنية ، بالإضافة إلى مدرب رياضي عقلي معتمد من Zentralstelle für Fernunterricht في ألمانيا. تخضع للتدريب باستمرار لاكتساب معرفة جديدة بأحدث التقنيات في مجال التدريب العقلي. لقد دربت لاعبي البولو ، وكذلك لاعبي الجولف والرجبي ، كما قامت بتدريب المديرين التنفيذيين للوصول إلى ذروة أدائهم. كلاعبة ، شاركت في الإمارات والأرجنتين وألمانيا والمملكة المتحدة وتايلاند – على الخيول والفيلة. يمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني www.polomentalcoach.com

 

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine