كيفية موازنة النظام الغذائي لخيلك

0

البادية

تعتبر موازنة النظام الغذائي لخيلك جزءًا مهمًا من رعاية الخيول. سيساعد ذلك الحصان في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ، ويمكنه أيضًا منع المرض والأمراض. تتركز المعادن والفيتامينات بحيث يتم تغذية كمية صغيرة فقط من موازن الحصص الغذائية ، عادةً من 1 إلى 2 رطل يوميًا لحصان يبلغ وزنه 1000 رطل ، اعتمادًا على المنتج.

ابدأ بالعلف.

تتمثل الخطوة الأولى لتحقيق التوازن في النظام الغذائي لخيلك في البدء بالأعلاف. التبن هو أهم جزء في النظام الغذائي لخيلك. إذا أطعمت خيلك تبنًا ذا نوعية جيدة وتأكدت من وصوله إليه ، فيجب أن يكون قادرًا على تلبية متطلباته الغذائية. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من نوع التبن الذي تطعمه لحصانك ، فمن الأفضل أن يتم اختباره بواسطة مختبر متخصص

اختبر التبن الخاص بك.

عندما يتم اختبار التبن ، اسألهم عما إذا كانت العناصر الغذائية كافية لاحتياجات خيلك وقم بإجراء التعديلات حسب الضرورة (على سبيل المثال ، إضافة المكملات أو تغيير أنواع التبن).

اختر الحبوب المناسبة لملء الفجوات.

إذا كانت هناك بعض العناصر الغذائية غير متوفرة بسهولة في منطقتك المحلية أو من مصادر محلية (مثل البرسيم) ، فستحتاج إلى استكمال نظامهم الغذائي بالحبوب التي تحتوي على تلك العناصر الغذائية المحددة (مثل المعادن).

اقرأ بطاقات التغذية وابحث عن المكونات المبتكرة.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على المكونات المبتكرة مثل وجبة عشب البحر أو البروبيوتيك عند محاولة تحسين امتصاص العناصر الغذائية أو تقليل اضطراب الجهاز الهضمي (مثل الإسهال)

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine