كيف تمنع الرذائل في خيلك

0

البادية

هل تعلم أن الخيول أكثر عرضة لتطوير الرذائل إذا تم الاحتفاظ بها في بيئات شديدة التحكم؟

الرذائل هي سلوكيات يتم إجراؤها بدافع الملل أو الإحباط. يمكن أن تشعر الخيول بالملل عندما لا يتم منحها الوقت الكافي للتنقل أو ممارسة الرياضة أو الاختلاط بالآخرين. قد يبدأ الحصان الملل في مضغ الأسوار أو جدران الأكشاك ، أو حتى إحداث ثقوب فيها.

عندما يكون الحصان محبطًا ، قد يعض نفسه ، أو يرمي رأسه لأعلى ولأسفل ، أو يخدش أشياء مثل الأوساخ أو دلاء العلف – أي شيء للتخلص من الإحباط.

هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية التأكد من أن الحصان لديه متسع من الوقت في الخارج في المراعي حيث يمكنه التحرك بحرية. لا يوجد شيء أفضل للحيوان من أن يكون قادرًا على رؤية أصدقائه والتمتع ببيئة طبيعية!

في معظم الحالات ، يتم إطلاق سراح الخيول من أكشاكها لبضع ساعات فقط في اليوم. هذا يمكن أن يؤدي بهم إلى تطوير مشاكل سلوكية مثل الحياكة ، والنسيج ، والمشي في المماطلة ومضغ الذيل. يمكن أن يوفر السماح لخيولك بالإقبال والتمارين الرياضية بيئة أكثر طبيعية لخيلك.

أفضل طريقة لمنع هذه المشكلات هي إبقاء الخيول في قطعان ، وليس بمفردها. الخيول حيوانات اجتماعية وتحتاج إلى رفقة خيول أخرى من أجل الحفاظ على صحة نفسية جيدة.

الخيول من الحيوانات العاشبة بطبيعتها ، لذا فإن إطعامها بنظام غذائي يعتمد على الأعشاب أو التبن يمكن أن يساعد في إبقائها أكثر هدوءًا من إطعام الحميات الغذائية القائمة على الحبوب والتي تسبب التوتر والقلق لاحتوائها على الكربوهيدرات التي لا تتوافق مع أجهزتها الهضمية.

أخيرًا ، تساعد أساليب التدريب الإيجابية مثل تدريب جهاز النقر على تعزيز السلوكيات الجيدة مع تثبيط السلوكيات السيئة من خلال مكافأة السلوك الجيد بدلاً من معاقبة السلوك السيئ.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine