لتسريع تبني المركبات الكهربائية في الدولة: شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق سيارة (BYD ATTO 3) في الامارات

0

طلقت شركة الفطيم للنقل الكهربائي بالتعاون مع (BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال السيارات الكهربائية وحلول الطاقة المتجددة، السيارة التي طال انتظارهاBYD) (ATTO 3، وهي أحدث سيارة كهربائية تتوفر في الإمارات العربية المتحدة.
يمثل إطلاق هذه السيارة خطوة بارزة في سعي دولة الإمارات العربية المتحدة نحو النقل المستدام وتفاني مجموعة الفطيم و(BYD) في المساهمة في تحقيق أهداف الدولة، ومنها الوصول إلى الحياد المناخي في الإمارات بحلول عام 2050، حيث تلتزم مجموعة الفطيم بوعد أن تكون على الأقل 50٪ من مبيعات سياراتها من مركبات الطاقة الجديدة بحلول عام 2030 بالإضافة إلى توفير ما لا يقل عن 3,000 محطة شحن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
ولتحقيق هذه الرؤية وتسريع تبني المركبات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة تهدف شركة الفطيم للنقل الكهربائي إلى إنشاء نظام بيئي للمركبات الكهربائية تشمل باقة متكاملة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك أحدث السيارات الكهربائية، وحلول الشحن، وحزم التمويل، وخدمة ما بعد البيع التي تضمن للزبائن رفاهيتهم وراحة بالهم. وكجزء من هذا الجهد حرصت شركة الفطيم للنقل الكهربائي على توفير الميزات المتقدمة والأسعار التنافسية لـ (BYD ATTO 3) التي ستجعلها في متناول المشترين لأول مرة .


قال حسن نرجس، المدير العام لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: “عندما يتعلق الأمر بتسهيل الحصول على السيارات الكهربائية، فإن الأمر كله يبدأ بالتمويل. نحن في شركة الفطيم للنقل الكهربائي نسعى دائماً لمنح زبائننا القدرة على الاختيار، ولهذا السبب أطلقنا مجموعة كاملة من حلول التمويل المبتكرة، بما في ذلك التمويل المضمون بالقيمة المستقبلية، ونماذج التأجير والاشتراك، بالإضافة إلى النماذج التقليدية لقروض السيارات، ولكل منتج تجربة رقمية بالكامل على الإنترنت لضمان تجربة سلسة لكل زبون”.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine