مربط دبي يفجر جمال أصالة إنتاجه المحلي في دولية الشارقة وينال ثلاثية ذهبية وفضية وبرونزيتين

0

بامتياز قياسي تألق مربط دبي بإنتاجه المحلي والعالمي في بطولة الشارقة الدولية للجواد العربي التي اختتمت مساء أول أمس بنادي الشارقة للفروسية والسباق في أجواء من الحماسة والإثارة ومستويات عالية من المنافسة بجودة أصالة الخيل العربية.
حق الإمتياز
للإمتياز حق بين الأبطال في كل المنافسات الرياضية، ومن حق مربط دبي للخيول العربية أن يحظى بمكانة تليق بتفوقه البطولي الخاص الذي نحته في كل المحافل العالمية، فضلا عن المنافسات الوطنية.
وكان مربط دبي في دولية الشارقة منافسا شرسا وفائزا مبارزا وبارزا بين أقوى المرابط العالمية التي تتصدرها مرابط الإمارات حقا، وذلك بنيله ثلاثة ألقاب ذهبية ولقب فضي ولقبين برونزيين بالإضافة إلى لقب برونزي ثالث انتزعه إنتاجه لمصلحة مربط عربي. وقد جدد مربط دبي هيمنته الجمالية في تقديم مفاتن الخيل العربية الأصيلة في بطولة الشارقة الدولية التي تعتبر محطة تنافسية في عرض الإنتاج العالمي لمرابط الإمارات.
الإنجازات الذهبية لمربط دبي في دولية الشارقة كان أبطالها خيل بطلة في العديد من الإمتحانات التنافسية الكبرى، وقد أكدت جدارتها الجمالية في الشارقة الدولية لتعبر إلى مساراتها العالمية في تحقيق الألقاب ونيل مكانتها بين أفضل إنتاج للخيل العربية الأصيلة. لذلك كان الذهب نصيبا مستحقا له بإنتاجه المحلي، بافتتاحية ذهبية في بطولة المهرات بعمر السنة بقيادة المهرة الآسرة دي آسرة وهي من الفحل ع ج نوفان والفرس العالمية دي شيهانة. وأكدت المعدن الذهبي لمربط دبي المهرة دي نجلاء بتتويجها الذهبي، وهي من الفحل العالمي دي سراج والفرس الولود إيلي فلامينكا. ثم كان للمربط سطوته الذهبية في بطولة المهور مع المهر الذي تعود الفوز بلا قيد ولا شرط المهر دي شرط وهو من الفحل العالمي إكسكاليبور إي إيه والفرس العالمية دي شيهانة.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine