معمقا قيادته القياسية التاريخية للأعلى

0

مربط دبي يوشح الإمارات بكأس كل الأمم محملا بالذهب والفضة والألقاب

بثلاثة كؤوس ذهبية وكأسين فضيتين وأربعة ألقاب أفضلية، توج مربط دبي للخيول العربية ببطولة كأس كل الأمم لعروض الخيل العربية الأصيلة، التي اختتمت فعالياتها مساء أول أمس بمدينة آخن الألمانية، ضمن أجواء بلغت قمة الإثارة والتشويق والمتعة، في تنافس حاد بين أجمل الخيول العربية في العالم، والتي تمثل أقوى المرابط الدولية من مختلف القارات، وفي مقدمتها المرابط العربية القيادية في إنتاج الجودة الفائقة، وعلى رأسها مربط دبي الذي يحتكر المركز الأول للبطولة على مدى تاريخها الذي يناهز أربعة عقود.
مشهد بطولة كأس كل الأمم في دورتها 39 بلغ مستوى تنافسيا عاليا جدا، جعل منها نسخة متفوقة على بطولة العالم التي تعتبر أقوى محطة مقبلة لهذا العام. وقد أكد مربط دبي في هذه الدورة من كأس كل الأمم أنه ينافس نفسه من دورة إلى أخرى، ويؤكد ريادته وقيادته ومركزه الأول، بتحقيق أرقام قياسية جديدة، تتخطى أرقاما سابقة من إنجازه في سجل إنجازات البطولة.
أبطال الإنجاز
فبعد منافسات إقصائية شرسة، تمكنت خيول مربط دبي من تحقيق أهدافها التي حددتها إدارة المربط من مشاركتها بكأس كل الأمم، وهي تضع نصب عينيها المحافظة على المركز الأول الذي تحافظ عليه تاريخيا، بل تجاوز المربط مستوى المحافظة على الإنجاز السابق إلى إنجاز قياسي جديد. وكان في مقدمة الخيول البطلة التي منحت الإمارات لقب كأس كل الأمم، الخيل المنتج صاحب العديد من الألقاب العالمية منها ثنائية كأس العالم، الفحل دي سراج الذي نال ذهبية الأفحل، وهو من الفحل الأغزر إنتاجا إف إيه إل رشيم والفرس ليدي فيرونيكا. وعلى غرار الأفحل وفي قمة الأفراس تمكنت الفرس العالمية دي شيهانة من إحراز كأس ذهبية ثانية، وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس العالمية دي شهلا. وتمكن المهر دي شرار من إكمال عقد الهاتريك الذهبي بالتفوق مجددا على منافسيه بجدارة عالية، وهو من الفحل دي سراج والفرس العتيدة ولادة الأبطال إف تي شيلا.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine