اإلعالن عن مواعيد بطولة الكأس الفضية لعام 2020 وتوزيع الفرق في سحب القرعة في منتجع الحبتور بولو

0

كأس دبي الذهبية للبولو تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقة بطولة الكأس الفضية

فريق آيه إم بولو )بقيادة الكابتن الشيخة عليا آل مكتوم( يخوض مبارياته الأولى في رياضة البولو من المستوى الممتاز

– أقامت اللجنة المن ظِّمة لبطولة الكأس الفضية لعام 2020 مؤتمر ا  صحافيا  وسحب قرعة يوم الاثنين 20 يناير في منتجع الحبتور بولو، لإطلاق سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو. وتحتفل الكأس الفضية – عدد الهنديكاب 18 – بالذكرى العاشرة لانطلاقتها تحت رعاية صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

ت نظَّم خمس بطولات في إطار سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو التي تشغل مكانة مرموقة في عالم البولو ،وهي: الكأس الفضية )18 هنديكاب(، من 24 يناير إلى 7 فبراير؛ وكأس بولو ماسترز) 6-8 هنديكاب( في 10 و12 و1 فبراير؛ وكأس ستاندرد تشارترد الذهبية) 18 هنديكاب( من 16 فبراير إلى 6 مارس؛ وكأس تحدي دبي) 10 هنديكاب( من 14 إلى 21 مارس؛ وكأس دبي) 6-8 هنديكاب( من 1 إلى 10 أبريل 2020.

سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو في الإمارات هي واحدة من خمس بطولات فقط في العالم تنتمي إلى فئة كأس بطولة دوري البولو العالمي، ما يضعها في مصاف الفعاليات العالمية التي ت قام في الأرجنتين وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وانطلقت السلسلة في عام 2009 مع بطولات يتراوح فيها الهنديكاب من 10 إلى 12، وقد نمت وتو سعت وباتت تستضيف فرقا  تخوض مباريات من 18 هنديكاب.

وقال محمد الحبتور، مؤسس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو وقائد فريق الحبتور بولو:” نعت ز ببلوغنا محطة مشرقة أخرى فيما نحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقة الكأس الفضية التي ت ش كل علامة فارقة في رياضة البولو الراقية في الإمارات. ولم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا الدعم من الجهات الراعية وقادة الفرق والمسؤولين في مدينة دبي.”

أضاف: “أنا متح مس جدا  لمشاركة ستة فرق في الكأس الفضية 2020. هذا العام، نر حب بفريق أيه إم بولو الذي يشارك في سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو لأول مرة منذ انطلاقة الفريق في عام 2017. في الأيام المقبلة، سوف تستضيف ملاعبنا بعضا  من كبار اللاعبين المنتمين إلى دوري البولو العالمي، ومنهم فاكوندو سولا )المصنفَّ 19 عالميا (، وألفريدو كابيلا بارابوتشي )المصنفَّ في المرتبة 42(، وكلاهما لاعبان برتبة 9 هنديكاب؛ وخوان غريس زافاليتا )المصنفَّ في المرتبة 22(، وعدد كبير من اللاعبين الآخرين القادمين مباشرة من بطولة الأرجنتين المفتوحة

 

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine