هل لديك صمام؟

0

يتراكم الغضب والإحباط عادةً بمرور الوقت. على الرغم من أنك قد تكون بدأت في لعبتك أو منافستك في أفضل حالاتك المزاجية ، فقد يتغير هذا بعد عدة أخطاء أو أهداف ضدك. تشعر كيف يبدأ الغضب بالتراكم وتتصاعد الأمور ببطء. أنت تصبح قاسيًا بشكل متزايد وغير ضروري مع المهر الخاص بك وتبدأ في الركوب وفي مراقبة اللاعبين المنافسين. تفقد أعصابك أكثر فأكثر وقد تتعرض لأخطاء فنية بسبب الصراخ أو الجدال مع الحكم أو مناداته بالأسماء أو ضرب الحصان!
تحتوي الغلاية على صمام يمنعها من الانفجار عند تسخينها. بهذه الطريقة يكون جهازًا مفيدًا وآمنًا للاستخدام. خارج الملعب في المباراة ، هل لديك صمام لإبعاد الضغط عنك ، وللتركيز على نفسك ولاعب آمن في الملعب؟
من المهم أن تدرك ما يحدث ومتى! أوصي بشدة أن تجعل التحقق من نفسك بانتظام خلال أوقات الوفاة في اللعبة أمرًا روتينيًا. هناك دائمًا تلك اللحظة التي يمكنك فيها أن تسأل نفسك ما إذا كنت بخير وتستمع إلى حدسك وتفعل شيئًا ضد الضغط الذي يبدأ في الزحف إلى حلقك.
إذا كنت تشعر أنك قلق ، فافعل شيئًا حيال ذلك! لا تدع الغضب يتراكم! مثل هذه الغلاية ، تجنب الغضب والعدوانية حتى تنفجر في وجهك – من خلال التصرف قبل أن تكون في وضع “متفجر” ولا يمكنك التحكم في عواطفك بعد الآن!
أثناء جلوسك على حصان ، يجب أن نكون مبدعين بعض الشيء في اختيار أسلوب جيد للقيام بذلك. لا يمكنك اقتحام الملعب فحسب – إنها رياضة نبيلة ، بعد كل شيء. سيكلفك تحطيم العصا 100 دولار أمريكي للحصول على واحدة جديدة ، أما الصراخ أو ضرب الحصان فيجعلك خطأ تقنيًا. لكن تمارين الإطالة والاسترخاء القصيرة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تساعدك على التخلص من الضغط والعدوانية. لكن الحيلة هي ، أن تلتقطها بشكل صحيح في البداية ، ليس عندما تصاعدت الأمور بالفعل وأنت على وشك الانفجار!

جربه ، لدي فضول لمعرفة ما إذا كان ذلك يناسبك! إذا كانت لديك مشكلة في التنفيذ ، فيرجى إبلاغي بذلك.

عن المؤلف: كريستين جروب هي لاعبة بولو مصنفة 0 هدف ، وهي مدربة ألعاب عقلية ، معتمدة من الرابطة الدولية للتدريب على الألعاب الذهنية ، بالإضافة إلى مدرب رياضي عقلي معتمد من Zentralstelle für Fernunterricht في ألمانيا. تخضع للتدريب باستمرار لاكتساب معرفة جديدة بأحدث التقنيات في مجال التدريب العقلي. لقد دربت لاعبي البولو ، وكذلك لاعبي الجولف والرجبي ، كما قامت بتدريب المديرين التنفيذيين للوصول إلى ذروة أدائهم. كلاعبة ، شاركت في الإمارات والأرجنتين وألمانيا والمملكة المتحدة وتايلاند – على الخيول والفيلة. يمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني www.polomentalcoach.com

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine