نصائح حول شراء الحصان الأول

0

البادية

شراء حصان هو قرار كبير ويمكن أن يكون عملية طويلة. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها قبل إحضار صديقك الجديد إلى المنزل:

مجلس. ستحتاج إلى مكان لتربية خيلك عندما لا تكون في الجوار ، وتختلف تكلفة الصعود إلى الطائرة من منشأة إلى أخرى. تأكد من أن المنشأة التي تختارها لديها تأمين ضد المسؤولية ، وخدمات بيطرية في الموقع ، وغيرها من الخدمات التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على خيلك آمنًا وصحيًا.

الدروس. إذا كنت جديدًا في ركوب الخيل أو ترغب في معرفة المزيد عن تدريب الخيول ، فإن الدروس طريقة رائعة للبدء! اسأل عن خلفية المدرب وخبرته مع الخيول قبل الالتزام.

مسابقات. تعتبر المسابقات رائعة لبناء الثقة في نفسك كفارس ، ولكنها قد تكون باهظة الثمن أيضًا! تأكد من أنك تعرف ما الذي تنوي الدخول إليه قبل الاشتراك في أي شيء بعيد جدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك.

بيطار. يقوم البيطار بتزيين حوافر الخيول كل ستة أسابيع أو نحو ذلك (اعتمادًا على نوع حدوة الحصان التي يرتدونها). إنهم جزء مهم من حياة أي مالك للخيول – يحافظون على صحة أقدامهم حتى يتمكنوا من الركض بأمان!

طبيب بيطري. على الرغم من أن الزيارات المنتظمة للطبيب البيطري لن تؤدي على الأرجح إلى كسر البنك ، إلا أن المشكلات الطبية غير المتوقعة يمكن أن تكلف آلاف الدولارات بسرعة كبيرة (وربما تتسبب في مشكلات طويلة الأجل أكثر تكلفة). لذلك من الأفضل عدم التبخير في هذا الأمر!

تك والمعدات. عندما تشتري سكة أو معدات لخيلك (مثل السروج) ، فكر في الجودة

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine