الحبتور بولو ريزورت يوقع اتفاقية شراكة مع نادي دبي شاركس

0

وقّع حبتور بولو ريزورت، المنتجع الراقي المستوحى من رياضة الفروسية والذي يجسد الأناقة الأندلسية العريقة، اتفاقية شراكة رسمية مدتها خمس سنوات مع نادي دبي شاركس ابتداءً من موسم 2023/2024. تتضمن الشراكة مبادرات متبادلة بين الطرفين من شأنها تمكين المجتمع المحلي من خلال ورش العمل، والفعاليات، وبرامج المشاركة.

وقد شكلت الشراكة بين حبتور بولو ريزورت ونادي دبي شاركس تعاوناً استراتيجياً يجمع بين حسن الضيافة المميز الذي يتمتع به حبتور بولو ريزورت، والتفاني الرياضي لنادي دبي شاركس. وتهدف إلى تعزيز المواهب، وتبني نمط الحياة الصحي، ورعاية العمل الجماعي. وتعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على التزام الطرفين بالروح الرياضية العالية، والحرص على رفاهية المجتمع، والالتزام بالجَودة الاستثنائية.

عبّر محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور عن سعادته بهذه الشراكة مع نادي دبي شاركس قائلاً: “تنبع هذه الاتفاقية من حس المسؤولية الاجتماعية التي نتبناه في مجموعة الحبتور واهتمامنا بتعزيز المبادرات المختلفة المتعلقة بالرياضة. ويجسد هذا التعاون التزامنا بضرورة دمج الضيافة والرياضة كجزء من حرصنا الدائم على التميز”.

على صعيد آخر، قال تشارلي تايلور، رئيس مجلس إدارة نادي دبي شاركس “تعد هذه الشراكة استثماراً متبادلاً في المرافق التي سنقيم فيها هنا، وهو أمر أساسي. وأذهلتني رؤية مجموعة الحبتور العميقة ووعيهم بأهمية وجود نادي مجتمعي قوي يمكن أن يفيدهم ويستفيد جميع أعضاءه في نفس الوقت. وأكبر دليل على ذلك هو اتفاق الخمس سنوات الذي يمنحنا الوقت لبناء شيء مميز سوياً”.

وأضاف: “أنا متحمس لمشاركة هذه الأخبار الرائعة مع الجميع، متحمس لجميع لاعبينا مدربينا وأولياء الأمور وأولئك الذين يعملون بلا كلل خلف الكواليس للمساعدة في استمرار نادي دبي شاركس. أعتقد أن المجتمعات الرياضية، وخاصة رياضة “الرجبي” وكرة الشبكة في حالتنا، مهمة جداً لسكان الإمارات العربية المتحدة. ويمكننا القول إن نادينا مرّ بالعديد من التحديات، لكن هذا الفصل الجديد هو بداية فترة استثنائية للنادي. كما أود أن أشكر محمد الحبتور وفريقه في حبتور بولو ريزورت على رؤيتهم ودعمهم خلال فصل الصيف، ما بدأ وكأنه أقرب إلى الخيال قبل 6 أسابيع أصبح الآن حقيقة واقعة، ولا يمكننا الانتظار لتوطيد علاقاتنا في هذا المجتمع الرائع. ونتطلع إلى الترحيب ببقية مجتمع “الرجبي” لدينا في المباريات طوال الموسم، بانتظاركم

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine