كيف وأين تربط الحصان

0

البادية

من الممارسات الجيدة دائمًا ربط الحصان فوق ارتفاع كتفه ، بحبل من 2 إلى 2-1 / 2 قدم بين العقدة والرسن. من المهم منع الحصان من إسقاط رأسه لأسفل والدوس على الحبل.

أولاً ، حدد مقدار حبل الربط الذي ستحتاجه عن طريق القياس من يدك (المقبض) حتى يذبل الحصان. إذا تجاوزت طولك ، فلا مشكلة – فقط اختصره لاحقًا.

بجانب الرسن ، اصنع حلقة في حبل الربطة بقطر حوالي بوصة واحدة عن طريق طيها مرة أو مرتين. اجلب هذا من خلال نفسه واسحب بقوة. ثم اجلبه أسفل قاعدة حلقة المقبض ، وتأكد من عدم وجود أي تقلبات أو مكامن الخلل فيه. أعده من خلال نفسه مرة أخرى بحيث يكون كلا الطرفين أمامك (بدون تقلبات). خذ طرفًا واحدًا وخلفه (مثل ربط أربطة الحذاء) ؛ ثم خذ كلا الطرفين معًا واربطهما في ما سيكون موقع قبضة اليد أعلى عقدة القاعدة الحلقية. تأكد من أن هذه العقدة ضيقة!

قد يكون ربط الحصان أمرًا مخيفًا بعض الشيء ، ولكن بمجرد امتلاكك للأدوات المناسبة ومعرفة بعض التفاصيل الأساسية ، فلن يكون الأمر بهذا السوء.

وإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء:

من الممارسات الجيدة دائمًا ربط الحصان فوق ارتفاع كتفه ، بحبل من 2 إلى 2-1 / 2 قدم بين العقدة والرسن. من المهم منع الحصان من إسقاط رأسه لأسفل والدوس على الحبل.
لا تقم أبدًا بربط رسن تحت الحلق مباشرة – فقد يبتلع الحصان حبل الربط إذا كان مربوطًا بشدة ويخنق نفسه. بدلًا من ذلك ، لفه مرة أو مرتين قبل ربطه بأسفل مزلاج الحلق (والذي يجب أن يكون حول المكان الذي تلتقي فيه يدك بذراعك عند كوب راحة يدك).
إذا كنت تربط حيوانًا يرتدي غمامات أو ومضات (قطعة من البلاستيك أو المعدن تغطي عينيه) ، فتأكد من أنها مستقيمة قبل محاولة ربطها – إذا لم تكن على التوالي ، فيمكنها فرك على أعينهم مما يتسبب في إصابة أو عدم راحة مما قد يؤدي بهم إلى الذعر الذي قد يتسبب في الإصابة أو الوفاة!

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine