الإنطلاقة ب “بينك بولو”

0

فلاح بن زايد يعتمد أجندة نشاط نادي غنتوت السنوية

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أجندة نشاط النادي للموسم الرياضي الجديد 2022–2023، والتي تتضمن العديد من البطولات الرياضية، والمشاركات المجتمعية المحلية بالتنسيق مع النشاط المحلي، حيث يمتد نشاط الموسم الجديد من 5 نوفمبر المقبل وحتى 18 مارس 2023.

موسم حافل بالنشاط
تمنى سموه انطلاقة قوية متميزة مواصلة لمسيرة النادي الناجحة، موجها الشكر لكل من ساهم ويساهم في تطوير رياضة البولو بشكل عام، مؤكدا سموه أن الموسم الجديد سيكون حافلا بالنشاط، وفقا للجدول الزمني المقترح للمنافسات الرياضية، التي تشهد مشاركة كوكبة من اللاعبين المواطنين والمحترفين المقيمين في مختلف بطولات النادي، والتي من شأنها المساهمة في رفع مستوى اللعبة على مستوى الدولة. وشدد سموه على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصحية الصادرة من الجهات المختصة، والعمل على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشيرا إلى أن الموسم الجديد سيبدأ بإقامة مهرجان يوم البولو الوردي الخيري “بينك بولو”، وهي المبادرة المجتمعية السنوية التي يحرص النادي على تنظيمها بهدف نشر التوعية بسرطان الثدي في الدولة بشهر أكتوبر واليوم الختامي بالنادي في أول أسبوع من نوفمبر 2022.
دأب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على تنظيم هذه الفعالية سنويا، والتي تهدف لتثقيف أفراد العائلة والمجتمع بهذا المرض، مع العمل على نشر رسالة صحية بين أفراد المجتمع بالتعاون مع الجهات الصحية الأخرى؛ حيث يتضمن البرنامج مختلف النشاطات العائلية الترفيهية المصاحبة، بجانب حملات التوعية الصحية التثقيفية والعلاجية.

ويتواصل برنامج النادي السنوي بإقامة المهرجان الرياضي السنوي في 26 نوفمبر المقبل احتفالا باليوم الوطني لدولة الامارات، والذي تتجدد إقامته ضمن احتفالات القطاع الرياضي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine