بيرغامو الدولية للخيل العربية 2022

0

قوة إنتاجية

ويؤكد الإنتاج المحلي لمربط دبي سطوته الجمالية العالمية في كل البطولات على اختلاف مستوياتها، ويرسخ الفحل الأسطورة إف إيه إل رشيم إلى جانب الفحل العالمي رويال كالرز، قوته النوعية في إنتاج الأبطال في نجاح فريد ونادر بين الفحول المنتجة في العالم، مع تميز واضح في غزارة الإنتاج وجدارة الإنجاز. كما يتواصل مشعل الإنتاج النوعي مع عدد من الأفحل ذات الجودة الإنتاجية العالية، سواء المنتجة داخل أسوار المربط كالفحل العالمي دي سراج، أو التي ينتقيها المربط طبقا لرؤية إنتاجية خاصة كانت نتيجتها أن يصبح مربط دبي الأفضل في العالم.

مزاد نوعي

وفي مبادرة مركزة لنقل تجربة النجاح الإنتاجي قام مربط دبي بتنظيم مزاد خاص في الفاتح من سبتمبر خلال أربع وعشرين ساعة عبر البث المباشر على منصة كحيلة الإلكترونية، على شبوة من الفحل النوعي إكسالت ابن الفحل العالمي إكسكاليبور إي إيه والفرس الولود فيسبيرا. ونزولا عند رغبة عشاق الجودة والإنتاج النوعي نظم المربط أمس الثلاثاء مزادا ثانيا على شبوة الفحل العالمي إكسالت بالمزايدة المباشرة على نفس المنصة كحيلة والموقع الإلكتروني للمربط، استمر 8 ساعات وشهد نجاحا كبيرا على غرار نجاح المزاد الأول.

التوحيدي: علامة عالمية

أعرب المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية عن سعادته بالنتائج الذهبية لإنتاج المربط في بطولة بيرغامو مؤكدا أن للمربط تاريخا مضيئا من الإنجازات في تاريخ البطولة كما في غيرها. وقال التوحيدي:” النتائج التي يواصل إنتاجنا المحلي تحقيقها عالميا تحفزنا على المضي قدما في منهجنا الإنتاجي والإحتفاظ بمكانتنا في القمم الدولية التي أصبحت ميدانا نتقاسم فيه مع مرابط العالم أمجاد العلامة الوطنية والعالمية المتميزة لمربط دبي، ونرفع مشعل الجودة والتميز ونرسخ إسم الإمارات في مهمة تطوير الخيل العربية انطلاقا من موطنها”.

المرزوقي: إنجازات ذهبية

بدوره أعرب عبد العزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته بالنتائج الجيدة لإنتاج المربط في البطولة التي اعتبرها إحدى أقوى المناسبات الجمالية لتنافس إنتاج المرابط الدولية للخيل العربية. وقال المرزوقي:” تابعنا باهتمام كبير مجريات التنافس في البطولة نظرا لأهمية المرابط المشاركة ومستوى جودة الخيول المتنافسة. وقد لاحظنا مدى التطور الهائل الذي باتت تشهده بطولات الموسم الخارجي بسبب الجهود الكبيرة التي تقوم بها المرابط لتحسين إنتاجها. ونحن سعداء ومطمئنون لما يحققه إنتاجنا المحلي من إنجازات ذهبية”.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine