بيرغامو الدولية للخيل العربية 2022

0

إنتاج دبي يحرز ذهب الأمهار ويمنح لوبشينا البولندي الذهب والبرونز

تمكن إنتاج مربط دبي للخيول العربية من تسجيل حضور ذهبي في بطولة بيرغامو الدولية لجمال الخيل العربية بإيطاليا، والتي اختتمت مساء أول أمس بعد منافسات مثيرة تبارت خلالها مجموعة كبيرة من الخيول العربية ذات الجودة العالية. واستطاع مربط دبي أن يؤكد مكانته النوعية بنيله ذهبية الأمهار مع المهر الجميل دي شاهين وهو من الفحل العالمي إكسكاليبور إي إيه والفرس العالمية دي شيهانة متفوقا بجدارة بالغة على عدد من الأمهار الجديدة المتميزة.

وكما لفت إنتاج مربط دبي من أسطورة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم أنظار المتتبعين للبطولات الدولية في بطولة بيرغامو خلال الموسم الماضي، عاد ليجدد حضوره الإنتاجي في هذه الدورة، وذلك بإحراز البطلة الذهبية لبطولة المهرات بعمر السنة في العام الماضي، المملوكة لمربط لوبوشينيا البولندي، المهرة دي نرجسية من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس إكس إكس إل تريس، الكأس الذهبية للمرة الثانية متفوقة على منافساتها من أجمل المهرات. كما منح إنتاج مربط دبي نفس المربط برونزية الأفراس مع الفرس دي مودي وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي نوال، ليؤكد مربط دبي كعادته سيادته الإنتاجية العالمية.

وفي إمعان جمالي للحضور الإماراتي الذي قاده مربط دبي في بيرغامو الدولية لجمال الخيل العربية، تمكن مربط الريماس المملوك للسيد أركان حمود القبيسي من نيل الكأس الذهبية في بطولة الأفحل مع الفحل كي إيه نبراس وهو من الفحل شنغهاي إي إيه والفرس ع ج نزوة، مما مكن من تعميق الحصيلة الوطنية من ألقاب البطولة.

ذاكرة ذهبية

وتحفظ بيرغامو الدولية لمربط دبي في دوراتها السابقة حضورا و تألقا إنتاجيا مستمرا؛ ففي دورة العام الماضي 2021 نال المربط ذهبية المهور مع المهر دي فنان من الفحل العالمي إكسكاليبور والفرس العالمية إلي فلامينكا في بطولة المهور بعمر السنة. وأكد إنتاج المربط من أسطورة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم فحولته الإنتاجية الذهبية حضوره الذهبية بنيل المهرة دي نرجسية ذهبية المهرات بعمر السنة، ثم ذهبية الأمهار لصالح مربط الجود الكويتي مع المهر دي وناس.

ومن المحطات اللامعة لإنتاج مربط دبي في سيرة البطولة قبل الموسم الماضي، فاز مربط دبي في نسخة العام 2017  بكأسين ذهبيتين أولاها في مسابقة الأمهر بعمر السنة ومسابقة الفحول، بوساطة كل من المهر دي زيدان ابن الأسطورة ف ايه ال رشيم والفرس رينزا اليلان، وثانيها للفحل دي خطاف ابن الفحل العالمي المتميز رويال كالرز والفرس دي جوان. كما سجل المربط في العام التالي 2018 حضورا متميزا لإنتاج الفحل إف إيه إل رشيم بنيل ذهبية المهرات مع المهرة دي غرام من الفرس العالمية إف تي شيلا، وبرونزية مع المهرة دي تميز من الفرس العالمية دي شهلا.

قوة إنتاجية

ويؤكد الإنتاج المحلي لمربط دبي سطوته الجمالية العالمية في كل البطولات على اختلاف مستوياتها، ويرسخ الفحل الأسطورة إف إيه إل رشيم إلى جانب الفحل العالمي رويال كالرز، قوته النوعية في إنتاج الأبطال في نجاح فريد ونادر بين الفحول المنتجة في العالم، مع تميز واضح في غزارة الإنتاج وجدارة الإنجاز. كما يتواصل مشعل الإنتاج النوعي مع عدد من الأفحل ذات الجودة الإنتاجية العالية، سواء المنتجة داخل أسوار المربط كالفحل العالمي دي سراج، أو التي ينتقيها المربط طبقا لرؤية إنتاجية خاصة كانت نتيجتها أن يصبح مربط دبي الأفضل في العالم.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine