سوق دبي الحرة تفوز بـثلاث جوائز من «ذا موديز ترافل جورني الرقمية

0

فازت سوق دبي الحرة بثلاث جوائز من ذا موديز ترافل جورني الرقمية، التي نظمتها وكالة «مودي دافيت ريبورت» مؤخراً، حيث حصدت المؤسسة جائزتها الأولى عن «أفضل استخدام لمنصة تواصل اجتماعي (انستغرام)» والثانية عن «أفضل حملة لقادة الرأي» والثالثة «جائزة الحَكَم المميزة للإبداع وقت الأزمات».

وتُكرم جوائز ذا موديز ترافل جورني الرقمية أفضل الممارسات في وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي والتسويق في المطارات ومجتمع تجزئة السفر الأوسع نطاقاً. وقد نالت السوق جائزتها الأولى تقديراً لاستفادتها من الشعبية المتزايدة لأخبار موقع انستغرام في عام 2019، من خلال نشرتها الأسبوعية “ماذا يجري في سوق دبي الحرة”، والتي ساهمت في تعزيز مشاركة الجمهور وزيادة الوعي بالعلامة التجارية في قرارات المسافر وخططه. في حين حصدت جائزة أفضل حملة لقادة الرأي عن شراكتها مع الفاشينيستا الكويتية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي «نهى نبيل» والتي قدمت سلسلة من الفعَاليات خلال شهري نوفمبر وديسمبر، شملت عرض خصومات على متابعيها، ومسابقات وجولات في متاجر سوق دبي الحرة، وحققت جميعها نجاحاً ملحوظاً من حيث العائد والانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصلت السوق الحرة على جائزتها الثالثة، جائزة الحَكَم المميزة للإبداع وقت الأزمات، من خلال فرقة كورال سوق دبي الحرة «نايتنجيلز»، التي قدمت من المنازل أغنية جوش غوربان «يو رايز مي آب» أثناء فترة الحجر، وقد أظهرت الشاشة جميع أعضاء الفرقة وهم يغنون منفردين وفي انسجام رائع.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: “يسعدنا أن تحظى جهودنا، بالحرص على التواصل والتناغم مع عملاءنا عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي، بتقدير «ذا موديز»، وسنواصل ابتكار طرق للوصول إلى عملائنا، ونتطلع للترحيب بهم مجدداً عندما تتحقق شروط السلامة.”

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine