سوق دبي الحرة تمدد رعايتها لـ ديربي ايرلندا -مهرجان ديربي ايرلندا للخيول..26-28 يونيو

0

أعلنت سوق دبي الحرة أنها مددت رعايتها لمهرجان ديربي ايرلندا للخيول لمدة عامين آخرين، ووافقت على رعاية خمسة أشواط إضافية، لتستفيد جميعها من الزيادة الكبيرة في جوائز الحدث المالية، وتعد السوق الحرة الراعي الرسمي لسباق ايرلندا كلاسيك الرئيس منذ 2008.

تقام سباقات سوق دبي الحرة لديربي ايرلندة هذاالعام خلال عطلة نهاية الأسبوع، الموافق 26 و27 و28 يونيو، ويقدم الحدث لعشاق الفروسية أقوى سباقات الخيل العالمية وفعاليات ترفيهية متنوعة. وفي تطور جديد، ستخصص قرية سوق دبي الحرة الواقعة في حديقة كورا الجديدة، منطقة ترفيهية بالقرب من حلقة استعراض الخيول، وستزخر على مدى الأيام الثلاثة للحدث بالعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وببرنامج مليئ بالتسلية والترفيه. وتواصل السوق رعايتها لمسابقة زائرة السباق الأكثر أناقة، والذي يقدم للفائزة فيها عطلة سياحية إلى دبي من فئة 5 نجوم. وارتفعت قيمة الجوائز المالية في يوم سباق ديربي ايرلندا، الموافق 27 يونيو، من مليوني يورو في عام 2019 إلى 2,25 مليون يورو في 2020، ومن المقرر أن تزيد جوائز جميع الأشواط إلى 100,000 يورو على أقل تقدير في 2021.

كذلك تواصل السوق الحرة دعم مبادرة «التسجيل المجاني» في ديربي ايرلندا، والتي تشجع ملاك الخيول على المشاركة بخيولهم في سباق كورا كلاسيك، وإضافة إلى الأشواط الحالية، تمت إضافة أشواط أخرى هذا العام هي: دي ستيكس وتشستر فاز على مضمار تشيستر، وذا بري دو ليس في لونغتشاب. وزادت السوق دعمها للعاملين في اسطبلات الخيول من خلال تقديم كأس إلى سايس الخيل الفائز في السباقات التي ترعاها السوق، ومنح جائزة مالية نقدية إلى أفضل خيل.

وقال كولم ماكلوكلين، نائب  رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: “يعد ديربي ايرلندا الذي ترعاه سوق دبي الحرة سباقاً هاماً للخيول، ويحظى بتغطية اعلامية عالمية واسعة، ورعايتنا الرئيسة للحدث تنسجم واستراتيجية السوق في تعزيز الاسم التجاري لسوق دبي الحرة و مكانة مدينة دبي عالمياً، وتتيح لنا هذه الرعاية الوصول إلى جمهور محتمل من العملاء، والتحدث معهم من خلال رياضة حماسية هامة وممتعة، وقد رعينا ديربي ايرلندا بنجاح في السنوات الـ 12 الماضية، ونحن سعداء بتجديد رعايتنا لعامين أخرين في 2020 و2021.”

من جانبه، قال بات كيوف، المدير التنفيذي لمضمار كورا: “تعد سوق دبي الحرة من أبرز شركاء مضمار كورا، وأشيد بالمساهة الهامة لـ كولم ماكلوكلين وفريق عمله في نجاح سباقات ديربي ايرلندا منذ 2008، فدعمهم المتزايد في رعاية ستة أشواط خلال العامين المقبلين سيضمن لنا تعزيز قدرتنا على رفع الجودة والتنافسية في جميع الأشواط ، وقد حصل ديربي ايرلند الذي ترعاه السوق الحرة في 2017 على أعلى تقييم في العالم، وهدفنا هو التأكد من استقطاب الحدث لأفضل الخيول بعمر 3 سنوات في أوروبا، وتمديد «التسجيل المجاني» هو مبادرة رائعة، ستشجع ملاك الخيول والمدربين على المشاركة في أكبر سباقات ايرلندا للخيول وأعلاها قيمة.”

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine