قبول خيول من 17 دولة للمشاركة في كرنفال كأس دبي العالمي

0

تم قبول ما يقرب من 150 خيلًا من 17 دولة للتشغيل في كرنفال كأس دبي العالمي ، الذي ينطلق يوم الجمعة 6 يناير في مضمار ميدان.
مع وجود الملايين من الجوائز التي تم الحصول عليها على مدار تسعة أسابيع من السباق ، يعد الكرنفال ببعض الإثارة الممتازة على مضمار العشب والأوساخ في مضمار السباق الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة. يأتي الحدث في إطار كأس دبي العالمي ، الذي يقام يوم السبت ، 25 مارس ، والذي سيتم استلام مجموعة منفصلة من الترشيحات له.

تعكس الطبيعة العالمية للمشاركات نجاح كرنفال 2022 ، الذي رحب بالفائزين من المملكة المتحدة وفرنسا وأوروغواي والبحرين والولايات المتحدة الأمريكية. يشهد تجديد 2023 قبول 147 خيلًا ، بما في ذلك تسعة فائزين فرديين في المجموعة / الدرجة الأولى.
استمتع المدرب دوغ أونيل المقيم في كاليفورنيا بمهمة ممتازة في دبي في عام 2022 ، حيث فاز بأربعة فائزين من بين 19 عداءً فقط. لقد رشح فريقًا مكونًا من 11 شخصًا ، بما في ذلك الفائز من الدرجة 2 و Breeders ‘Cup Dirt Mile الثالث Slow Down Andy ، وكذلك Get Back Goldie ، الحائز على Oud Metha Stakes في ميدان الموسم الماضي ، و B Dawk البالغ من العمر ثلاث سنوات ، السادس في G1 بنسلفانيا ديربي. قد يكون الانضمام إلى أونيل من الولايات المتحدة زميله المدرب دالاس ستيوارت الحائز على جائزة كلاسيك ، والذي رشح الفائز بالصف الثاني Long Range Toddy.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine