فوز غلوك أيه جي آر وكلابتون أيه جي آر أبناء مارد الصحراء في سيداد جارديم.

0

فاز المدرب أوبردان س. بيريرا وألمير خوسيه ريبيرو بالمركزين الأول مع انتصارات رائعة لكل من Gluck AJR و Clapton AJR في حفل توزيع جوائز سلسلة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة للمهرات III و Colts II يوم السبت ، 23 أبريل ، في Cidade Jardim Hippodrome ، Jockey Club de ساو باولو.

حقق Gluck AJR (Mared Al Sahra x Genna AJR by Voltaire Rach) الفوز في سلسلة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لجائزة Fillies III ، المتنازع عليها في 1000 متر على العشب ، للأطفال بعمر 3 سنوات فما فوق ومع انتصارين كحد أقصى ، السباق الخامس كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أمريكا الجنوبية مونديال البرازيل 2022.

مهرة مارد الصحراء البالغة من العمر أربع سنوات ، والتي يديرها الفارس المتدرب ويلينجتون أرييل بشكل جيد ، أخذت غلوك إيه جي آر زمام المبادرة بعد البداية واستمرت حتى النهاية لتحقق الفوز في أول سباق لها بثمانية أطوال متقدمة على أوديسا راش. (Feitizzo Rach x Obsession Rach بواسطة Voltaire Rach) مع الفارس Ruan Mendonça. احتل فيلم Flicka AJR (Feitizzo Rach x Fascinacion by * Adventure Aladin) ، الذي امتلكه Idevaldo Silva ، المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن الأفراس الثلاثة تدربوا على يد أوبردان س. بيريرا وغلوك أيه جي آر بالإضافة إلى فليكا أيه جي آر ، ويملكها ألمير خوسيه ريبيرو ، مدير السباقات في جمعية مربي الخيول العربية البرازيلية.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine