مربط دبي يواصل قصة إنجازاته العالمية بيرغامو لجمال الخيل العربي توشحه بالذهب منافسا ومربيا

0

يواصل مربط دبي للخيول العربية مسيرة أمجاده العالمية في المنافسات الدولية الخاصة بجمال الخيل العربي، وارتفاع مستوى جودته إنتاجا وتطويرا وإنجازا. المحطة الجديدة كان لمربط دبي موعدها في بطولة بيرغامو لجمال الخيل العربية 2023 بإيطاليا وبشقيها؛ التنافسي في نسختها الدولية والإنتاجي في نسختها الخاصة بالمربين.
بطولة بيرغامو في نسختها الأخيرة التي اختتمت مساء أول أمس شهدت حضورا متميزا للعديد من المرابط والملاك الدوليين الكبار ومنهم أبرز المربين اللذين حملوا معهم يقينهم الخاص في جودة إنتاجهم مع ما يعكسه من جهود عظيمة في صناعة الخيل العربية بمواصفاتها الأعلى.
وكعادته تمكن مربط دبي من ترجمة قوته الإنتاجية في بيرغامو حيث توج بالذهب في بطولة بيرغامو الدولية 2023 وكانت بطلة الإنجاز الذهبي المهرة دي شيخة وهي من الفحل ع ج مرزان والفرس العالمية دي شيهانة. وأكد مربط دبي حضوره الإنتاحي بمنح مربط الجود ذهبية المهور لصالح المهر دي وناس وهو من فحل الإنتاج العالمي إف إيه إل رشيم والفرس دي سيدة، وقد نال دي وناس لقب كأس باندولا المميز في بيرغامو 2023. ثم عزز مربط دبي حسناته الإنتاجية مع مربط أبها للخيول العربية السيد أحمد إي إس البابطين، وذلك بنيل الفحل دي كحيل ذهبية الأفحل وهو من الفحل العالمي إف إيه إل رشيم والفرس دي مودة.
وفي بطولة بيرغامو لمربي الخيل العربية الأصيلة 2023 رفع مربط دبي شعار التحدي لينال الذهب مع إحدى أجمل المهرات من إنتاجه المحلي المهرة دي مثايل وهي من الفحل المتميز الواعد بقوة الإنتاج دي شيماز ومن الفرس دي جود، والتي نالت لقب أفضل خيل بين الخيل الإناث في مواصفات القوائم بالبطولة.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine