بطولة الفجيرة الدولية لجمال الخيل العربي 2023

0

مربط دبي يرفع ثانية سيف الفجيرة الذهبي
ويحافظ على المركز الأول بثلاثية ذهبية

دي بركان يسجل أعلى معدل بين الذكور في أول منافسة له

حافظ مربط دبي للخيول العربية على إنجازه القياسي في بطولة الفجيرة الدولية لجمال الخيل العربي 2023 التي اختتمت مساء أول أمس على الميدان الجديد المحادي لقلعة الفجيرة التاريخية، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وبتنظيم من مكتب سموه، وذلك بعد ثلاثة أيام من المنافسات المثيرة بين عدد من المرابط الوطنية والدولية التي دفعت بأجود خيولها العربية الأصيلة نحو ألقاب البطولة.
واستطاع مربط دبي أن يعيد إنجاز النسخة الماضية بإحرازه نصف الألقاب الذهبية للبطولة، وأن يحافظ على سيف الفجيرة الذهبي ممشوقا بعدما تسلمه المشرف العام مدير عام مربط دبي المهندس محمد التوحيدي من يدي سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تقديرا للإنجاز وللتميز الذهبي الذي حققه المربط في البطولة، التي أضافت صفحة جديدة في سجلها الخاص بين أجمل وأنجح وأفضل البطولات في الإمارات.

أبطال الهاتريك الذهبي لمربط دبي استهلها المهر بعمر السنة دي بركان الذي لفت الأنظار بوصفه بطلا عالميا مستقبليا من أول ظهور له في ميدان المنافسة، لما يتمتع به من مواصفات تميز وجودة عالية بوضوح حاسم تفاعل مع معه الجمهور بحرارة. المهر دي بركان الذهبي سجل لأيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم عطاءه الأسطوري في إنتاج الأبطال، وسجل للفرس العالمية دي عجايب إحدى عجائبها الإنتاجية بين أفضل أفراس العالم.
ومثلما فجر المهر دي بركان مكامن الجمال بلا ند منافس محققا أعلى معدل بين الذكور، أسرت المهرة الآسرة دي آسرة قرارات تقييم المحكمين لتنال الذهب بتفوق، وهي من الفحل ع ج نوفان والفرس العالمية دي شيهانة التي كان آخر إنجازاتها بطولة العالم لجمال الخيل العربي التي أقيمت قبل أيام خارج باريس في العاصمة القطرية الدوحة.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine