كيفية تحديد موقع إصابة الحصان

0

بواسطة البادية

الخيول معرضة لمجموعة متنوعة من الإصابات ، ولكن يمكن الوقاية من غالبية هذه الإصابات. إذا كنت تمتلك حصانًا أو تعمل مع حصان بشكل منتظم ، فمن المهم معرفة كيفية تقييم جسم الحيوان عند تعرضه للإصابة وكيفية تحديد شدة الإصابة. سيساعدك هذا الدليل في تحديد موقع الإصابة وتقييم تأثيرها على صحة خيلك واتخاذ قرارات بشأن الخطوات التالية التي يجب عليك اتخاذها لاستعادة صحة خيلك بالكامل.

هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك من خلالها معرفة إصابة الحصان. أحدهما عن طريق تحسس جسم الحصان للتحقق من أي تشوهات. وهناك طريقة أخرى وهي النظر إلى مشية الحصان أثناء سيره وركضه لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات قد تشير إلى حدوث إصابة مؤخرًا أو في وقت ما خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية. أخيرًا ، يمكنك أن تسأل طبيبك البيطري عن الإصابات المحددة التي ربما رأوها أثناء فحص خيول أخرى في حلبات السباق في جميع أنحاء المدينة.

من أجل فحص الحصان بشكل صحيح ، تحتاج إلى معرفة مكان وجود أجزاء جسمه حتى تتمكن من فحصها بحثًا عن الإصابات. أول شيء يجب فعله هو الشعور بأي نتوءات أو كتل على مؤخرة كل حيوان (بالقرب من مكان وجود ذيله). إذا لم يكن هناك أي شيء ، فانتقل إلى فحص أرجلهم عن طريق الضغط بقوة لأسفل بأصابعك حتى تصل إلى العظام الموجودة أسفل جميع طبقات الأنسجة العضلية ؛ تأكد من عدم الضغط بشدة على الرغم من! أنت لا تريد حدوث أي ضرر بعد كل هذا الوقت الذي أمضيته في البحث عن تلك المطبات!

بعد ذلك ، سترغب في إلقاء نظرة على كيفية تحرك الحصان عندما يمشي أو يجري حول منطقة مثل المراعي أو المضمار.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine