مربط دبي يؤكد حضوره الذهبي في براغ الدولية

0

جدد الإنتاج الجديد لمربط دبي للخيول العربية حضوره الذهبي في بطولة براغ الدولية لجمال الخيل العربية التي اختتمت أطوارها التنافسية المثيرة مساء أول أمس في العاصمة التشيكية براغ، بإحرازه ذهبية بطولة المهرات، حيث استطاعت المهرة دي جهراء وهي من الفحل العالمي إكساليبور إي إيه والفرس دي جواهر تقديم عرض قوي أمام الجمهور واللجنة التحكيمية بصورة رائعة، ترجمت الإمكانيات الجمالية للمهرة وسر تفوقها الكاسح أمام منافساتها من أجمل مهرات المرابط العالمية المشاركة.

ويذكر إنجاز المهرة دي جهراء بالإنجازات المتميزة التي حققتها مجموعة من الخيول ذات المواصفات الجمالية العالية، في الدورات السابقة من بطولة براغ الدولية منذ أكثر من 10 سنوات، عندما انطلقت مسيرة الإنتاج المحلي لمربط دبي عالميا. كما تسجل بطولة براغ بصمات ذهبية لأيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم، والتي سطرتها أسماء مثل المهرة دي غالية والمهرة دي غرام والمهرة دي مميزة والمهرة دي يار والمهر “دي ابن رشيم”.

ولايزال الفحل إف إيه إل رشيم يقود طفرة الإنتاج العالمي لأجود الخيول العربية الأصيلة، مع تزايد الطلب على إنتاجه الذي أثبت خلال السنوات الماضية حتى اليوم قوته الجمالية، وحضوره الذهبي في ميادين البطولات المحلية والدولية بكافة تصنيفاتها. وقد كان لكثير من المرابط المرموقة حصتها من تذوق طعم المعادن النفيسة التي تحمل علامة إنتاج مربط دبي من الفحل رشيم في العديد من البطولات الدولية، بل إن بعضا من المرابط استمدت مكانتها ورونقها من خلال فوزها مع هذه العلامة في البطولات العالمية. وكان مربط دبي قد أعلن قبل فترة عن فتح موسم التشبية من الفحل “رشيم” ومعه ابنه البطل العالمي الفحل دي سراج والفحل دي نائل.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine