مهرجان ولي عهد دبي للقدرة محمد بن راشد يشهد ختام وتفوق إسطبلات “اف3”

0

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كلم، الذي أقيم برعاية طيران الإمارات، في السابع من يناير بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، في ختام مهرجان سموه للقدرة، بمشاركة 167 فارساً وفارسة. وحققت اسطبلات “اف3” لقب السباق لتحقق العلامة الكاملة في المهرجان باستحواز فرسانها على كل الألقاب. وذهب لقب الإسطبلات الخاصة الى “اس اس”.

تتويج الفائزين
شهد سباق الكأس الرئيس، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وعادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وقاما بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بحضور الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية والسباق، واللواء الدكتور محمد عيسى العظب عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي للفروسية.

ثلاثية لفرسان إسطبلات “اف3”
قدم فرسان إسطبلات “اف3” عرضا رائعا في سباق كأس ولي عهد دبي واستطاعوا ان يحققوا ثلاثية تاريخية بعد ان سيطروا على المراكز الثلاثة الأولى في السباق الذي اتسم بالسرعة في جميع مراحله بعد أمطار الخير التي ساهمت في تلطيف الأجواء مما ساعد الفرسان للإنطلاق بقوة. وقاد الفارس منصور خميس الشدي، فرسان “اف3” لتحقيق الثلاثية بعد ان نجح في انتزاع المركز الأول على صهوة الفرس شيلا قاطعاً المسافة بزمن قدره 3:59:53 ساعات، وبمعدل سرعة قياسي بلغ 29.76 كلم/‏‏ ساعة، حيث كان يحمل الزمن القياسي السابق الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم عندما توج بلقب تحدي إعمار للقدرة في العام 2012 بمعدل سرعة بلغ 29.74 كلم/ساعة. وجاء في المركز الثاني رفيقه في الإسطبل راشد محمد المهيري على صهوة امهان

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine