“نادي دبي للبولو والفروسية” يتعاون مع ExpatWoman لدعم مشاركة النساء في رياضة البولو

0

يسر “نادي دبي للبولو والفروسية” الإعلان أن ExpatWoman، أحد أبرز شركاء فعاليات النادي، سيقدم رعايته للنسخة الأولى من بطولة البولو للنساء في نوفمبر المقبل.

وتم إعداد بطولة كأس ExpatWoman للبولو للسيدات لمنح اللاعبات في المنطقة فرصة التنافس فيما بينهن في حدث يمثل احتفالية بالإنجازات النسائية في رياضة البولو.

وستنطلق منافسات البطولة في 11 نوفمبر على أن تتزامن النهائيات مع احتفالات ExpatWoman بموسم الأعياد التي تقام 17 نوفمبر في “نادي دبي للبولو والفروسية”، علماً بأن الحضور مجاني في الحدث الذي سيتضمن أنشطة ترفيهية إضافة إلى المباراة النهائية في أجواء عائلية مميزة.

بهذه المناسبة قالت هيذر ويغلسوورث، مدير العمليات في “نادي دبي للبولو والفروسية”: “نحن فخورون بانضمام ExpatWoman إلينا في الترويج لهذه البطولة على مستوى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وكلنا ثقة بأن هذا الحدث الاستثنائي سيحظى باهتمام كبير واهتمام ومتابعة واسعة. وفي الوقت الذي يزداد فيه الحضور النسائي في رياضة البولو عالمياً، فإننا في ’نادي دبي للبولو والفروسية‘ نؤكد التزامنا بلعب دور إيجابي على صعيد توفير الفرص المناسبة للسيدات هنا في الدولة”.

ومن جانبها قالت جين دروري، المؤسس والرئيس والتنفيذي في ExpatWoman: “تحظى احتفالاتنا العائلية بموسم الأعياد بشعبية كبيرة منذ انطلاقها قبل سبع سنوات، وتستقطب أكثر من 10 آلاف زائر. ونحن سعداء للغاية بإضافة المباراة النهائية لبطولة البولو النسائية إلى جدول فعاليات مهرجاننا الذي يستمر لمدة أربعة أيام. كما نفتخر بدعمنا للنساء وتشجيعهن على تعزيز مشاركتهن في رياضة البولو وإبراز مهاراتهن فيها”.

يذكر أن موقع ExpatWoman قد تأسس عام 2002 ويحتل المرتبة الأولى بين مواقع النشر الرقمي في المنطقة، ويصل عدد قرائه إلى مليوني شخص شهرياً. ويعتبر الموقع دليلاً مجانياً للوافدين، تقوم النساء بكتابة محتواه الموجه أيضاً للنساء، ويعمل انطلاقاً من رسالته الرامية إلى تفعيل التواصل مع السيدات حول العالم ودعمهن ودعم عائلاتهن عن الانتقال إلى بلد جديد.

أما “نادي دبي للبولو والفروسية” فقد تأسس عام 2006 ويمتاز بموقعه الحيوي في “المرابع العربية”، ويعد من أبرز الوجهات الترفيهية في دبي. ويركز النادي على رياضات المنطقة العريقة، مع التركيز على البولو والفروسية، ويتضمن أيضاً العديد من المطاعم والمرافق ليكون بذلك خياراً مثالياً لفعاليات الشركات والمناسبات الاجتماعية. ويلتزم النادي بأعلى معايير التميز العالمية في الخدمات التي تناسب الزوار لأغراض الترفيه أو العمل أو الرياضة.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الموقع www.expatwoman.com أو موقع “نادي دبي للبولو والفروسية www.poloclubdubai.com.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3618111 04
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@poloclubdubai.com

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine