يحتفظ Valiant Prince بسجل ميدان مثالي في G2 الراشدية

0

قبضة جودلفين الخانقة على G2 الراشدية (مقدمة من عزيزي) لا تظهر أي علامة على إطلاق سراحها حيث قاد الأمير الشجاع (في الصورة) المنزل الأزرق 1-2-3 في السباق المميز في الليلة الثانية من كرنفال كأس دبي العالمي.

كان عمر تشارلي أبليبي البالغ من العمر خمس سنوات عامين من عامين في ميدان قبل ذلك ولكن كان عليه أن يثبت رغبته في سباق 1800 متر ، بالإضافة إلى هزيمة الأسطول العثماني المستقر. على الرغم من حرصه في وقت مبكر تحت قيادة جيمس دويل ، إلا أنه كان أقوى في النهاية من كل من ذلك المنافس ، الذي احتل المركز الثالث ، والفائز بكأس البحرين G3 Dubai Future ، حيث كان يتنقل بين الخيول لتحقيق نجاح بطول ثلاثة أرباع.
قال دويل من مجموعة Valiant Prince’s Group لأول مرة: “لقد كانت خطوة كبيرة إلى الأمام على ما حققه في الماضي”. “لقد انجذبنا بشكل جيد ، لكن شعرنا بقليل من المنعطف وهرب الاثنان في المقدمة. كان ذلك مناسبًا له نوعًا ما لأنه لا يريد أن يرى الكثير من ضوء النهار والطريقة التي التقط بها كانت مفاجأة كبيرة – شعر أنه سيفوز دائمًا بشكل مريح “.
تم تسمية تحدي Thunder Snow الجديد ، الذي يزيد مساحته عن 2000 متر على الأوساخ ، على اسم الفائز المزدوج بكأس دبي العالمي ، لذا كان من المناسب أن يسير على طريق الحصان الذي احتل المركز الخامس مرة واحدة في السباق الكبير نفسه.
تحية الجندي كان دون المستوى في ثلاث مباريات الموسم الماضي ، لكن المخضرم فوزي ناس ارتد هنا تحت تكتيكاته المفضلة في الصدارة التي استخدمها Adrie De Vries. داخل ال فورلونج النهائي لم يبد أبدًا أنه تم القبض عليه ، على الرغم من عودة أتليتيكو إل كولانو الفائز من أوروجواي إلى المنزل للمركز الثاني.
قال دي فريس: “أنا سعيد للغاية من أجل الحصان والفريق الذي سيعيده إلى هذا المستوى ، حيث كان سباقًا صعبًا اليوم”. “منذ أن انتقلنا إلى ميدان [مقر ناس الآن في Grandstand Stables] يبدو أنه أكثر سعادة. العام الماضي لم يكن مجرد الحصان نفسه وكان لدي شكوك في أنه سيعود ، لكنه أثبت أنني مخطئ “.
في المرتبة الثانية مع Dubai Future ، كان مدرب جودلفين الأصلي سعيد بن سرور لا يزال يتمتع بليلة سعيدة حيث سيطر Soft Whisper على Ipi Tombe Stakes الجديدة ، على مساحة تزيد عن 1400 متر على العشب.

#albadiamagazine #DubaiWorldCup #DubaiWorldCupCarnival #horse #horseracing

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine