القواعد الأساسية لتركيب سروج البولو

0

بواسطة البادية

تم تصميم الخيول ميكانيكيًا حيويًا للتحرك في خطوط مستقيمة ويمكن أن يجعل السرج غير المناسب من الصعب عليهم القيام بالمناورات أثناء التنقل. يمكن أن يؤثر ملاءمة سروج البولو بشكل كبير على أداء الحصان في لعبة البولو. من المهم للغاية العثور على سرج يتسع لكل من الفارس والحصان لتجنب المضاعفات لاحقًا.
نناقش أدناه بعض العوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تركيب السرج على حصان ، متبوعة باختبارات التشخيص الرئيسية التي يمكن أن تحدد السرج غير المناسب.
القواعد الأساسية التي يجب اتباعها عند تركيب سرج بولو
• أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند تركيب سروج البولو هو طول اللوحة ، أي التأكد من أن ألواح السرج يجب ألا تتقاطع مع الضلع الأخير للحصان. بخلاف الضلع الأخير ، لا يوجد دعم هيكلي للسرج ، مما يجعل من الصعب للغاية على الخيول استخدام المنطقة القطنية للتوقف والتسريع في اللعبة. وبالمثل ، يجب أن يجلس السرج خلف الكتف ويذبل لتجنب أي تغييرات والتهابات في المفاصل.
• تأكد من أن الألواح تلامس حتى ظهر الحصان ولديها خلوص كافٍ على جانبي الكتفين لاستيعاب دوران الكتف أثناء الحركة. يُشار إلى واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا في سروج البولو باسم “الجسر” ، حيث توجد فجوة في التلامس في المنتصف بينما يضغط اللوحان الأمامي والخلفي على الظهر. يمكن أن يؤدي الاتصال غير السليم إلى رفض الحصان للحركة بسبب الألم والتهاب العضلات.
• جانب آخر مهم يجب مراعاته وهو شكل وحجم المريء ، والذي يوزع وزن الفارس بالتساوي على ظهر الحصان. عادة ما تكون سروج البولو غير قابلة للتعديل ، ويحتاج الراكبون إلى اختيار حلق يتبع نفس زاوية الكتف. سيحدد عرض العمود الفقري عرض حنجرة السرج أو القناة. يمكن أن يتسبب المريء العريض جدًا أو الضيق جدًا في أضرار لا رجعة فيها لظهر الحصان.
تتضمن بعض الأشياء الثانوية الأخرى التي يجب مراعاتها عند تركيب سرج البولو محاذاة البليت واستقامة السرج وزاوية الشجرة.
الأعراض التي تشير إلى أن السرج لا يتناسب بشكل جيد مع الحصان
هناك بعض العلامات المنذرة التي يمكنك مراقبتها لتحديد ما إذا كان سروج البولو يناسب حصانك تمامًا أم لا. وتشمل هذه:
• المشاكل السلوكية مثل الإحجام عن الحركة ، وقذف الرأس ، وعدم الوقوف ساكناً ، والجماحة هي من بين التغييرات الأولى الملحوظة.
• يظهر الشعر الأبيض تحت منطقة السرج ، مما يشير إلى خلوص جاف غير لائق.
• قلة نمو العضلات خلف الكتف وعلى طول العمود الفقري للحصان.
• فرك الشعر وتجفيف البقع على الظهر عند إزالة السرج بعد الركوب.
قبل الشراء ، تأكد من تجربة السرج الذي يناسب كل من الحصان والفارس ، حيث يجب أن يتناسب مع احتياجات الركوب للفارس ولا يسبب ألمًا للحصان. يجب أن تساعدك القواعد المذكورة أعلاه على الاستعداد لموسم ناجح مع السماح للحصان بأداء أفضل ما لديه.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine