تعلن كأس دبي الذهبية للبولو عن تغييرات في الإعاقة في عام 2023 لبطولتي الكأس الفضية والذهبية (دبي المفتوحة)

0

تفتخر منظمة كأس دبي للبولو الذهبية بالإعلان عن إنجاز هام ، حيث ستُلعب الكأس الفضية والكأس الذهبية – اثنتان من البطولات المرموقة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا – عند 20 هدفًا في عام 2023.
يقول محمد خلف الحبتور ، مؤسس سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو: “إن تحقيق مكانتنا كمصدر رائد لبطولات البولو ذات الأهداف العالية في المنطقة والمحافظة عليها لمدة ثلاثة عشر عامًا ليس بالأمر الهين. الدعم المستمر من الرعاة والجهات الراعية ، والعمل الجاد لفريقنا يؤثر ليس فقط على مؤسستنا ولكن أيضًا في جعل دبي وجهة ممتازة للبولو. مع انتقالنا إلى عقدنا المقبل ، يشرفنا أن نجيب على دعوة زيادة مستوى لعبة البولو التي يتم لعبها على موقعنا. وسيعرض عام 2023 بطولتي الكأس الفضية والكأس الذهبية (دبي المفتوحة) على مستوى 20 هدفًا وليس هناك دليل أفضل على نمو هذه الرياضة في المنطقة “.

تلعب البطولتان حاليًا على مستوى 18 هدفًا ، وكانت كلتا البطولتين تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي منذ عام 2009 وتم الاعتراف بها في جولة البولو العالمية منذ عام 2012.

بدأت سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو ببطولة واحدة – الكأس الذهبية (دبي المفتوحة) في عام 2009. وكانت البطولة بمثابة الحافز لرياضة الملوك في المنطقة ومهدت الطريق لسلسلة من البطولات التي تلبي احتياجات الهواة حتى المخضرمين. المهنيين الذين يزورون البلاد. أدى وجود العديد من بطولات البولو في الإمارات العربية المتحدة في النهاية إلى تطوير فرق البولو والرياضيين في المنطقة.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine