الميدالية البرونزية لفريق الإمارات لقفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، هانغتشو، الصين

0

الفرسان الإماراتيون عبد الله المري على صهوة جيمس في دي أو هيهوف لمالك الشراع، وعمر المرزوقي على صهوة جواد داليدا في دي زوثويف لمالك الشراع، وسالم أحمد السويدي على صهوة دايموند واي لمالك نادي الشارقة للفروسية والسباق ومحمد غانم. وقفز الهاجري على متن فابيان جي، الذي يملكه محمد غانم الهاجري، جولتين واضحتين وأنهى السباق بدون ركلات جزاء ليضمن مكانه في مباراة قفزة خليجية شاملة ضد المملكة العربية السعودية وقطر.

على مدار الساعة، قدم الفريق، الذي حصل بالفعل على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024 وحقق نجاحًا هائلاً هذا الصيف على الحلبة الأوروبية، أداءً ممتازًا ليحصل على الميدالية البرونزية، حيث حصلت المملكة العربية السعودية الحائزة على ميداليات ذهبية في الألعاب الآسيوية على الميدالية الذهبية وقطر الفضية.

“في البداية، أود أن أهنئ الدولة بأكملها، وخاصة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبوظبي، على دعمه الكامل والمستمر، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم أبوظبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اتحاد الإمارات للفروسية. وبالطبع شكر خاص لسمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وصاحبة الشراع على تحقيق أحلامنا. وقال عمر المرزوقي، البالغ من العمر 20 عاماً، وهو أحد أصغر الدراجين في المسابقة: “لم تكن المنافسة سهلة، وقد ناضلنا بقوة من أجل الميدالية الذهبية، لكننا فخورون جداً بأدائنا”.

Share.

About Author

Comments are closed.

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine