المؤتمر الدولي لرياضة المرأة وجيتي إيمجز يطلقان مسابقة التصوير الرياضي 2017

0

تفتح المسابقة باب التسجيل الآن ويغلق في 21 أكتوبر 2017

Players of the UAE National Ice Hockey Team gather in a huddle

بعد النجاح الذي حققته عام 2015، تعود مسابقة التصوير الرياضي، التي تقام بالشراكة مع جيتي إيمجز، في إطار التحضيرات للنسخة الرابعة للمؤتمر الدولي لرياضة المرأة هذا العام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 6-7 نوفمبر.

وتدعو هذه الفعالية المصورات الإماراتيات الناشئات إلى تقديم صورهن الفوتوغرافية الرياضية الأكثر إبداعاً وتميزاً، سعياً لاكتشاف أكثر الهواة براعة في مجال التصوير الصحفي الرياضي على مستوى الدولة. وسيتم عرض مجموعة مختارة تضم أفضل 20 صورة في معرض خاص ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لرياضة المرأة، حيث تحظى المصورة الفائزة بفرصة العمر للتدرب في القسم الرياضي في وكالة التصوير العالمية الشهيرة جيتي إيمجز.  تفتح المسابقة أبوابها الآن أمام جميع المواطنات الإماراتيات، ويمكن التقدم للمسابقة من خلال الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.fbma.ae/icsw حتى 21 أكتوبر 2017

هذا وتقام النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي لرياضة المرأة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) تحت شعارإلهام الأجيال“. ويهدف المؤتمر الدولي لرياضة المرأة إلى أن يصبح منصة عالمية للحوار ومناقشة جميع القضايا التي تواجه السيدات في عالم الرياضة، في سبيل بناء مستقبل أفضل وأكثر صحة للجميع. وفي إطار الرؤية التي يتبناها المؤتمر، تمثل مسابقة التصوير الرياضي مبادرة مشتركة بين المؤتمر الدولي لرياضة المرأة ووكالة جيتي إيمجز، وتهدف إلى تسليط الضوء على المصورات الإماراتيات الواعدات، وتوفير منصة تعنى بعرض أعمالهن لتلقى التقدير الذي تستحقه من مجموعة من الوفود من مختلف أنحاء العالم.

وستقوم لجنة التحكيم الموقرة، التي تضم ممثلين من جيتي إيمجز، وأكاديمية فاطمة بنت المبارك للرياضة النسائية، ومجلس أبوظبي الرياضي باستعراض الصور المقدمة واختيار أفضل 20 صورة ليتم عرضها في المؤتمر. ومن ثم ستقوم لجنة التحكيم بتكريم أفضل ثلاث صور بالجوائز التالية:

  • جائزة المركز الأول: 10 آلاف درهم بالإضافة إلى دورة تدريبية مع جيتي إيمجز تشمل أربع فعاليات
  • جائزة المركز الثاني: 5 آلاف درهم
  • جائزة المركز الثالث: 3 آلاف درهم

التسجيل في المسابقة مجاني ويمكن استكماله عبر الموقع الإلكتروني للفعالية. ويتعين أن تكون الصور المقدمة ذات صلة بالرياضة النسائية وتعكس الموضوع الرئيسي الذي يتناوله المؤتمر،إلهام الأجيال“. لمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام الخاصة بهذه المسابقة، يرجى زيارة:

http://fbma.ae/en/icsw/2017/sports-photography-competition/

هذا ويفتح التسجيل في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 أبوابه الآن على www.fbma.ae/icsw/2017. المقاعد محدودة لذا ندعو الراغبين بالحضور للمسارعة بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لضمان حجز أماكنهم. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالمؤتمر، يرجى التواصل معنا على icsw.enquiries@fbma.ae.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine